أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th January,2001 العدد:10340الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شوال 1421

الريـاضيـة

الهلال الأول عالمياً وهذا الدليل
* يعد فريق الهلال الاول لكرة القدم اول فريق في العالم يحصد (7) بطولات خلال 14 شهرا وستة ايام فقط لاغير وهذا الانجاز الازرق يراه فقراء البطولات انجازات تحققت للزعيم خلال موسمين اوهكذا قالوا ولكن الحق يقال في زمن الهلال فالزعيم البطل حقق البطولات السبع خلال الفترة من 9/7/1420ه وحتى 15/9/1421ه ولعل الجدير بالذكر ان جميع البطولات السبع تحمل صفة الاولوية وهذه الصفة تفرد بها الزعيم منذ ان سمي الهلال بالامر الملكي الكريم كأول فريق يحوز على شرف التسمية من ملك البلاد.
* واصل الزعيم تفوقه وهيمنته على النصر وفاز عليه مرتين متتاليتين خلال 43 يوماً فقط الجدير بالذكر بأن اللقاء الاول كان في نهاية الالفية الثانية واللقاء الثاني في بداية الالفية الثالثة وكل قرن والزعيم هلال الفن.
* في 29 شوال يتقابل الزعيم والنصر بدون الدوليين وهي فرصة العمر للنصر ان كان هذا الاصفر سيفوز على الهلال وان فعلها الزعيم كعادته فعلى نصركم السلام.
* قال أحد القياديين في الصفحات الرياضية هذه سنة الهلال أو هو قال كلاما يشبه ذلك وهذه المقولة عارضها فقراء الذهب ولكن الحق يقال هذا الزمن زمن الهلال وقديما قيل,, لكل زمن هلاله .
* لا يوجد شهر من شهور السنة ولا يوم من ايام الاسبوع الا وحقق فيه الازرق انجازا عودوا للتاريخ وسترون ان الهلال بطل الابطال في كل الاحوال.
* عندما صرح سفير الكرة العربية سامي الجابر بأنه سيعود إلى الزعيم جن جنون الكثيرين من هذه العودة وكانوا يمنون انفسهم ان يبقى السام في انجلترا 100 عام قادمة ليصفو الجو لدفاعهم وحراسهم من سحبات السام واهدافه السامة ولكن الفرحة باحتراف سامي لم تدم فقد عاد نجم الهجوم لقيادة هلاله في مونديال العالم وسيعيد اهدافه الخرافية وسحباته ماركة سامي وان غضبتم.
* عودة أمير الكرة العربية الى الزعيم تعني مزيدا من الذهب للهلال فكل انجاز يحققه الهلال بدون سامي هو اعجاز فما رأيكم وسامي يعود للهلال في زمنه من بلاد عظماء الكرة الا يعني ان صيام فرقكم عن الذهب سيطول؟
* خاتمة : محال محال ان يحقق النصر شيئا في وجود الهلال ولوكانت الفرق كلها نصراً لما خسر الزعيم لقاء.
حسين يحيى عسيري

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved