أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th January,2001 العدد:10340الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شوال 1421

الريـاضيـة

بعد العليقي والفهيد
مرزوقي النجمة يوقع للتعاون هاوياً أمس
مثل المنتخب في نيجيريا وأحد هدافي ناديه
* بريدة ناصر الفهيد:
وقع ظهر امس مهاجم منتخب المملكة الاولمبي وفريق النجمة بعنيزة اللاعب عبدالله المرزوقي على استمارة تسجيله لاعبا هاويا في فريق التعاون لكرة القدم.
ووقع المرزوقي بحضور اعضاء شرف نادي التعاون العقيدة عبدالله البدراني والاستاذ عبدالرحمن ابا الخيل اضافة الى عضو مجلس ادارة نادي التعاون الاستاذ ابراهيم الصويلح الذين رحبوا باللاعب في ناديه الثاني وعبروا عن سعادتهم بانضمامه الى صفوف التعاون.
وكان اللاعب عبدالله المرزوقي المحترف سابقا في صفوف النجمة قد انتهى عقده الاحترافي في ناديه السابق قبل ايام إلا ان النجمة لم يجدد عقده ولم يرفع الى لجنة الاحتراف أي خطابات تفيد بوضعه على لائحة الانتقال او خطابات تفيد مطالبتهم للاعب بتجديد عقده,, ولذلك قام التعاون بتسجيله هاويا مثله مثل مهاجم الرائد السابق يوسف العليقي وكانت مفاوضات التعاون مع اللاعب قد قادها نائب رئيس اعضاء شرف نادي التعاون الاستاذ فهد المحيميد الذي تكفل بكل شيء كما هي عادته في ناديه حتى تم توقيعه ظهر امس كما كان للاعب التعاون السابق عبدالعزيز الفهيد دورا في اقناع اللاعب وتسجيله في التعاون حيث كانت رغبة اللاعب قبل ذلك التسجيل في نادي الوحدة بمكة المكرمة.
واللاعب عبدالله المرزوقي يبلغ من العمر 22 عاما وهو من مواليد 1399ه وهو يلعب في مركز رأس الحربة وسبق له ان مثل منتخب المملكة الاولمبي في نهائيات كأس العالم للشباب التي اقيمت في نيجيريا قبل سنتين ويعتبر تسجيله في التعاون مكسبا كبيرا وداعما قويا للفرقة التعاونية حيث سيدعم خط المقدمة.
اللاعب عبدالله المرزوق قدم شكره للتعاونيين على تعاملهم الراقي وقال انني اتشرف بالانضمام الى ناديكم الكبير وسأقدم كل ما استطيع لاكون عند حسن ثقتكم.
عضو شرف نادي التعاون العقيد عبدالله البدراني قال في تصريح لالجزيرة عقب توقيع اللاعب امس ان التعاون كسب لاعبا كبيرا ونحن في التعاون نقدم شكرنا الجزيل الى نائب رئيس اعضاء الشرف الاستاذ فهد بن ابراهيم المحيميد الذي يعتبر مهندس الصفقة ومنفذها الرئيسي ولولا الله ثم جهود المحيميد لما استطعنا تسجيله.
واضاف البدراني ان اللاعب المزروقي نجم كبير وقادم من ناد كبير هو نادينا الثاني نادي النجمة الذي تربطنا معهم علاقات قوية وقديمة وتسجيلنا للاعب لم يأت إلا بعد تأكدنا ان نادينا النجمة لم يجدد للاعب ولم يطالبه بشيء وهذا جعلنا نتقدم لتسجيله هاويا ولو كان هناك اي غموض او اشكال لما اكملنا اوراقنا لاننا نعتز بالاشقاء في النجمة ولانريد ان نضايقهم في شيء لان ما يضايقهم يضايقنا واعتقد انهم مقتنعون ويعلمون ان اجراءاتنا سليمة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved