أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th January,2001 العدد:10341الطبعةالاولـي السبت 25 ,شوال 1421

الفنيــة

المطربة وعد تعود للقاهرة في حراسة مشددة وتتحدث لـ الجزيرة الفنية
اعتداء شقيقي لم يكن تمثيلية للشهرة ويكفيني الغناء بجوار محمد عبده
* القاهرة مكتب الجزيرة أيمن الشندويلي
في حراسة مشددة تعود المطربة وعد الى القاهرة الاسبوع القادم لتصوير اغنية فيديو كليب من ألبومها جنون الذي طرح هذا الاسبوع وهو من اخراج اشرف شيحة.
كما صورت وعد اغنية (جنون) قبل مغادرتها القاهرة الى اسبانيا واخرجها محمد العجمي وتقرر طرح الالبوم في مصر هذا الاسبوع.
واتصلت الفن بالفنانة وعد من خلال مدير اعمالها بالقاهرة فقالت انها تقيم حاليا في احدى قرى الريف الاسباني مع زوجها بعيداً عن منزلها للتخفي عن العيون حيث ان اسرتها مازالت تطاردها الان وان شقيقها الذي حاول الاعتداء عليها في حفل (اوربت بالقاهرة) قد تم الافراج عنه من النيابة في مصر حيث اتضح انه لا يحمل اي اسلحة وكان تهجمه مجرد خلاف في الرأي لاسرة واحدة.
وابدت وعد اندهاشها الشديد لموقف اسرتها لان اخوتها من بينهم مذيعة وأخرى ممثلة ومذيعة واخ يعمل ملحناً ومطرباً أي ان الاسرة فنية واندهاشها بسبب التصرفات الخاصة بشقيقها الذي يثور بداخله بركان غضب الشباب وكان من الممكن ان يتم النقاش حول موضوع عملها كمطربة في جلسة عائلية افضل ومع ذلك فليس من حقه التدخل الان في شؤوني الخاصة لاني متزوجة من رجل أعمال صاحب سلسلة مطاعم في اسبانيا والسعودية وهو موافق على عملي كمطربة ويشجعني على ذلك.
وتمنت وعد عودة المياه الى مجاريها ولو مرة أخرى بينها وبين افراد اسرتها الذين لا تستطيع الاستغناء عنهم مهما كانت الآراء مختلفة.
واكدت وعد للفنية ان ما حدث على الهواء في اول حفل غنائي لها من صعود شقيقها وتعديه عليها لم يكن تمثيلية المقصود منها البحث عن الشهرة.
وقالت عندما اظهر في حفل ناجح وبهذه الضخامة وبجوار مطرب العرب الكبير محمد عبده ومطربة مشهورة مثل لطيفة لا احتاج بعد ذلك لتمثيليات تشهرني وبهذا الشكل السيئ الذي جعلني انهار.
وعن خططها المستقبلية قالت وعد افكر جيدا الان في الاستقرار والاقامة بشكل اساسي في مصر .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved