أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th January,2001 العدد:10341الطبعةالاولـي السبت 25 ,شوال 1421

الاقتصادية

دبي تستضيف اليوم مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للبطاقات الذكية والتجارة الإلكترونية
تستضيف مدينة دبي اليوم السبت معرض ومؤتمر الشرق الاوسط للبطاقات الذكية والتجارة الالكترونية التي تستمر حتى يوم 22 يناير الجاري الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة دبي بالتعاون مع مؤسسة الشرق الاوسط للبطاقات الذكية والتجارة الالكترونية البريطانية ونادي البطاقات الذكية.
ويشارك في المعرض والمؤتمر حوالي 30 شركة اقليمية ودولية ويساهم في هذه الفعاليات 20 متحدثا من كبار المستشارين والخبراء والممارسين في مجال البطاقات الذكية والتجارة الالكترونية خصوصا من بلجيكا وهولندا وبريطانيا وكندا ودول منطقة الشرق الاوسط.
وتعد البطاقة الذكية إحدى اهم آليات التعامل التجاري في مجال الاعمال في ظل الاقتصاد الرقمي الذي يقوم على التعاملات عبر الانترنت خاصة وانها تتمتع بقدر عال من المرونة في الاستخدام بحيث تعمل على تخزين اكبر قدر من المعلومات والبيانات في قطعة بلاستيكية صغيرة الحجم.
ويركز المعرض والمؤتمر على احدث مستجدات صناعة المعلومات والتجارة الالكترونية كما سيتم التسويق وترويج مجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات الخاصة بالحلول البرامجية وتطبيقات الحاسب الالي وأنظمة التشبيك التي تم تصميمها من جانب الشركات العاملة في هذا المجال.
ويهدف المعرض والمؤتمر حماية المستخدم للتجارة الالكترونية من التلاعب والاستغلال المالي من خلال السيطرة على عمليات البيع والشراء التي تتم بين المستهلك والمنتج من خلال شبكة الانترنت بحيث يتمكن مستخدموا الانترنت من الاطلاع على انشطة وممارسات الشركات والمؤسسات الرائدة في مختلف القطاعات الانتاجية من التجارة والصناعة والصحة والسياحة والتعليم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved