أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th January,2001 العدد:10341الطبعةالاولـي السبت 25 ,شوال 1421

الجنادرية 16

الدكتور أباالخيل لـ الجزيرة
الجامعة ستصدر عدداً خاصاً بمهرجان الجنادرية وتستقبل ضيوفه
* الرياض عبدالرحمن الرميح:
عبر الدكتور سليمان بن محمد أباالخيل وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض عن سعادته لمشاركة الجامعة بمعرض خاص بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادية لهذا العام.
وأوضح ل الجزيرة ان الجامعة تشارك بصفة دائمة في هذه التظاهرة الثقافية والعلمية السنوية، وان جامعة الإمام كغيرها من المؤسسات التعليمية الأخرى بالمملكة تشارك وتظهر لزوار المهرجان الدور البارز الذي تضطلع به الجامعة كونها من أكبر الجامعات السعودية ولها فروع منتشرة في داخل المملكة وخارجها وتهتم بالعلم الشرعي، وما تأسيس هذه الجامعة إلا دليل على اهتمام ورعاية ولاة الأمر حفظهم الله بالعلم الشرعي وطلابه.
وذكر ان الجامعة تحرص على المشاركة في هذا المهرجان السنوي الكبير الذي يحظى برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد وسمو النائب الثاني حفظهم الله كما ان منسوبي الجامعة من اعضاء هيئة التدريس بكلياتها المختلفة يشاركون في اللجان المنظمة للمهرجان والذين لهم اسهامات في هذا المجال إضافة إلى ان الجامعة ستصدر عددا خاصا من صحيفتها مرآة الجامعة للمشاركة في هذا المهرجان وإبراز ما فيه من مناشط متنوعة وستوزع على جميع الزوار .
وسوف تستقبل الجامعة العديد من ضيوف المهرجان الذين أتوا من داخل المملكة وخارجها من أجل زيارة المدينة الجامعية الحديثة والتي جاءت انسياقا من الاهتمام المتواصل من لدن ولاة أمرنا حفظهم الله للجامعة ومنسوبيها.
وبين الدكتور أباالخيل ان معرض الجامعة سيحتوي على أفلام وثائقية عن مراحل تطور الجامعة التي حافظت على التمسك بالشريعة الإسلامية واقتفاء أثر سلف هذه الأمة، وستشارك الجامعة في مسابقة حفظ القرآن الكريم من حيث عضوية لجنة الاشراف على المسابقة أو اللجنة التحكيمية لها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved