أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th January,2001 العدد:10341الطبعةالاولـي السبت 25 ,شوال 1421

محليــات

بعد تعيينه نائباً لمدير عام معهد الإدارة
د, العتيبي يرفع شكره لولاة الأمر على ثقتهم بتعيينه في هذا المنصب
* الرياض واس:
رفع نائب مدير عام معهد الإدارة العامة لشؤون التدريب الدكتور عبدالعزيز بن شافي العتيبي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على الثقة الغالية بتعيينه نائباً لمدير عام معهد الإدارة العامة لشؤون التدريب بالمرتبة الخامسة عشرة.
ونوه نائب مدير عام معهد الإدارة العامة لشؤون التدريب باهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين ايده الله لمعهد الإدارة العامة مؤكداً ان ذلك يأتي امتداداً للاهتمام المتواصل الذي يوليه ايده الله لتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية وتطوير الاجهزة الإدارية لتحقيق وتعزيز مسيرة النماء والرخاء للوطن والمواطن.
جاء ذلك في تصريح صحفي للدكتور عبدالعزيز بن شافي العتيبي بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء يوم أمس الأول على تعيينه على وظيفة نائب المدير العام لشؤون التدريب بالمرتبة الخامسة عشرة بمعهد الإدارة العامة.
كما عبر عن شكره وتقديره لمعالي وزير الخدمة المدنية الاستاذ محمد بن علي الفايز رئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة ولمعالي مدير عام المعهد.
ودعا الله العلي القدير ان يوفقه في عمله الجديد.
تجدر الاشارة الى ان الدكتور العتيبي قد تدرج في العمل بمعهد الإدارة العامة معيداً ثم محاضراً واخصائياً في الإدارة والتنظيم بالامانة العامة للجنة العليا للاصلاح الإداري,, وبعد حصوله على درجة الدكتوراه عمل استاذاً مساعداً بالمعهد ثم مديرا عاماً للبرامج الإدارية والمالية والاقتصادية حتى كلف بالعمل نائباً لمعالي مدير عام المعهد لشؤون التدريب بتاريخ 7 رمضان 1420ه.
وشارك في العديد من الدراسات الاستشارية وفي عضوية ورئاسة العديد من اللجان العلمية المتخصصة كما شارك في العديد من الندوات والمؤتمرات والحلقات العلمية في داخل وخارج المملكة.
وعمل مستشاراً غير متفرغ في عدد من الأجهزة الإدارية في القطاع الحكومي والقطاع الخاص وله عدد من الأعمال العلمية باللغتين العربية والإنجليزية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved