أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th January,2001 العدد:10341الطبعةالاولـي السبت 25 ,شوال 1421

محليــات

د, العقيّل يجتمع بمديري مراكز الرعاية الصحية الأولية في نجران
* نجران صالح آل ذيبة
عقد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل اجتماعاً مع مديري مراكز الرعاية الصحية الاولية بحضور مدير ادارة المراكز الصحية حسين بن حسن آل قريشة والمساعدين والمشرفين وعدد من المسئولين بصحة نجران وذلك بصالة الاجتماعات الرئيسة بالمديرية.
في بداية الاجتماع رحب الدكتور العقيّل بالحضور وشكرهم على جهودهم المبذولة من اجل تقديم افضل خدمة صحية للمرضى والمراجعين مطالبا الجميع بالمحافظة على المستوى المتقدم الذي وصلت اليه الرعاية الصحية الاولية بالمنطقة التي حققت نجاحات من خلال تقييم منظمات صحية عالمية ولجان وزارة الصحة الاشرافية.
وقال العقيّل رغم كل ذلك الا ان هذا ليس هو منتهى طموحنا بل نسعى جاهدين من خلال التعاون الجاد والهادف الى تحقيق الافضل لما فيه مصلحة المرضى والمراجعين الذين نضعم هدفا لاعمالنا وبرامجنا في مجال الرعاية الصحية الاولية اسوة ببقية المرافق الاخرى التابعة لوزارة الصحة بمنطقة نجران.
وطالب الدكتور العقيّل الجميع بالوضوح والصراحة لبيان احتياجات كل مركز والعقبات والمشاكل التي قد تعترض سير العمل لا سمح الله من اجل تذليل اي صعاب وحل اي مشاكل وتأمين الاحتياجات الفعلية التي تتطلبها مسيرة العمل التي نأمل ان تستمر بوتيرة افضل من الفترة السابقة للمحافظة على المستوى العالي للرعاية الصحية الاولية بالمنطقة.
ونوه الدكتور العقيّل خلال كلمته بالجهود المبذولة والرعاية المستمرة من صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران للخدمات الصحية وكذلك المتابعة والدعم المتواصل من معالي وزير الصحة الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي التي ساهمت في تحقيق الكثير من المشاريع الصحية والنجاحات الطبية.
بعد ذلك تمت مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الاعمال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved