أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th January,2001 العدد:10341الطبعةالاولـي السبت 25 ,شوال 1421

الريـاضيـة

مدرب الدرجات الهلالية الثلاث البرازيلي كامبوس
من ينتقدني لا يفهم شيئاً ويكفيني ثقة الهلاليين فهم الأدرى بمصلحة فريقهم
* * كتب طارق العبودي
طالب البرازيلي إلياندرو كامبوس المدرب المؤقت لفريق الهلال الكروي منتقديه بالاحتفاظ بآرائهم لانفسهم وعدم مهاجمته علنا عبر وسائل الاعلام او في المجالس.
وقال في تصريح خاص لالجزيرة : لايهمني أبدا ما يوجه ضدي من نقد جارح ولا اعيره اي انتباه وأقترح على كل من يحاول انتقادي ان يريح نفسه ولا يجهدها بالتفكير فيما سيقوله ضدي(!!).
واضاف: لا أدري ماذا يريد البعض مني فأنا مدرب محترف وأحمل شهادات عليا من عدة جهات رياضية مرموقة ولي خبرتي في العديد من الدول ويكفيني ثقة الهلاليين سواء في مجلس الادارة اوفي ادارة الكرة حيث اعادوا التعاقد معي من جديد للاشراف على فريق درجة الشباب تحت 19 سنة ثم طرحوا ثقتهم في قدراتي وجعلوني ايضا مدربا لفريق درجة الناشئين تحت 16 سنة واخيرا وليس آخرا توجوا ثقتهم باختياري مدربا للفريق الاول ولو بصفة مؤقتة,,!
ثم تساءل قائلا: إذا كان مسؤولو الهلال وهم الادري بمصلحة فرقهم اختاروني مدربا عن قناعة تامة فما دخل من هم خارج أسوار النادي الذين ينتقدونني ويجرحونني.
وأبدى كامبوس في ثنايا حديثه استعداده التام للاستمرار في مهمته مدربا للفريق الاول الى جانب تدريب فريقي الشباب والناشئين وقال بكل ثقة: لو طلب مني الهلاليون الاستمرار فأنا على اتم الاستعداد بل وسأكون قادرا على قيادة هذه الفرق وخصوصا الفريق الاول نحو منصات التتويج لانني اثق في قدراتي ومن لا يثق في قدراته فليس مدربا.
وحينما قلت له إنك لم تضف جديدا على اداء الفريق الهلالي في المباريات التي دربته فيها بل ان المستوى الفني للفريق كان يسير من سيئ إلى اسوأ قال: م
اذا تريدني ان اعمل في مدة زمنية قصيرة فأنا استلمت الفريق قبل ثلاثة اسابيع تقريبا بشكل مفاجئ ولم يكن بمقدوري تغيير التشكيل او الطريقة خصوصا وان المباريات تتوالي بشكل مضغوط لذلك فضلت الاستمرار على نفس تشكيل بلاتشي وطريقته.
وعما سيفعله في المباريات المقبلة التي ستشهد غياب 8 دوليين دفعة واحدة قال: إذا كان سيغيب عني 8 نجوم فإن لدي اكثر من 25 نجما جاهزين تماما لدي ولن يتأثر الفريق كثيرا بهذا الغياب الكبير متى ما تعاون اللاعبون معي.
وعن سر اصراره على استبدال لاعبي الهجوم بلاعبي وسط او دفاع كما حصل في مباراتي الاتفاق والاهلي قال: تبديلاتي انا أو أي مدرب آخر تتم وفق نظرة فنية بحتة لاننا نحن الادرى بما يحتاجه الفريق.
وفيما يتعلق بسوء تعامله مع اللاعبين من جهة وضعف شخصيته.
من جهة اخرى قال: اسأل اللاعبين عن تعاملي معهم فأنا اتعامل معهم كاخوة وزملاء قبل ان يكونوا لاعبين,, اما عن ضعف شخصيتي فمن قال لك هذا فهو كاذب,؟
واختتم كامبوس حديثه باطلاق وعد لجميع الهلاليين بأن يروا الفريق الازرق في اوج تألقه وعافيته في المباريات المقبلة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved