أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th January,2001 العدد:10341الطبعةالاولـي السبت 25 ,شوال 1421

الريـاضيـة

فواصل
* رغم بلوغ اللاعب فهد المهلل ال(32) عاماً إلا أنه لم يستطع ان يحقق لنفسه في الملاعب حضوراً وتاريخا يتناسب مع امكاناته ومهاراته سواء في ناديه السابق أو المنتخب ولعل تعدد مشاكل اللاعب مع المدربين هو اكبر عائق وقف في وجهه لتحقيق الكثير من الانجازات.
* الاشتباك بالأيدي بين لاعبين هلاليين في التمرين يعتبر سابقة خطيرة في هذا النادي ولا شك ان هذه الحادثة مؤشر لأشياء خافية تحت السطح,, فماذا يحدث في الهلال؟!
* حادثة الاشتباك بالأيادي بين رئيس التعاون وأحد الصحفيين مسيئة تماما لطرفيها وللوسط الرياضي الذي ينتميان اليه.
* الذي قال بأن اللاعب البرازيلي سيرجيو تلقى اتصالا هاتفيا من أطراف اهلاوية قبيل توقيعه للاتحاد في الامارات تدعوه لعدم التوقيع,, إلى ماذا كان يهدف؟! للأسف مازال بيننا من يحاول إذكاء روح التعصب والفتنة بين الأندية.
* استبعاد حمزة إدريس من تشكيلة المنتخب الاخيرة قرار فني اتخذ وفق مصلحة المنتخب العليا ولكنه لا يخلو من مصلحة للاعب الذي يجب عليه اعادة حساباته واستعادة مستواه السابق للعودة مجددا لصفوف الأخضر.
* سأري الأهلي كيف يكون الجنون ,, سأجعل الهلاليين يندمون ,, وقعت للاتحاد من أجل جماهيره ,, هذه ثلاثة عناوين لثلاثة تصريحات نشرت في يوم واحد للاعب البرازيلي سيرجيو وكل تصريح بلاشك يعكس رغبات ومكنونات كاتبه وليس سيرجيو قطعا الذي ربما لا يعلم شيئا عن هذه الاقوال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved