أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th January,2001 العدد:10341الطبعةالاولـي السبت 25 ,شوال 1421

الريـاضيـة

استاد ويمبلي الجديد ليس مرشحاً لاستضافة بطولة العالم لألعاب القوى
* لندن أ,ف,ب
أكد السير رودني ووكر المكلف منذ نهاية العام الماضي بتنشيط الترويج لملف ترشيح ملعب ويمبلي لاستضافة بطولة العالم لالعاب القوى عام 2005م ان الملعب لن يحتضن الالعاب حتى لو انتهى العمل منه أواخر عام 2004م.
وصرح ووكر: لا أشك للحظة واحدة في ان الاعمال ستنتهي مع نهاية 2004 لكني توصلت إلى نتيجة مفادها ان جملة من المشكلات العملية ستحول دون استضافته البطولة عام 2005م.
وأوضح ووكر الذي عقد اجتماعات طويلة وبناءة منذ تعيينه ولم يستبعد فرضية احتضان ملعب ويمبلي الجديد بعض منافسات العاب القوى يوما ما، ستقام بطولة 2005 كما هو مقرر في ليا فاللي ستاديوم في بيكتس لوك شمال غرب لندن.
ولم يبدأ العمل بعد في ملعب ليا فاللي لكن الدراسات جارية والمشروع يتقدم ويسير في الطريق الصحيح، حسب ما أعلن المسؤولون المحليون الاسبوع الماضي.
وكان الاتحاد الدولي لالعاب القوى اعطى لندن مهلة حتى تشرين الاول/ اكتوبر 2001 لبناء الملعب الحديث المشار إليه في ملف الترشيح.
وكان ملعب ويمبلي الذي لم تبدأ فيه بعد اعمال الهدم استضاف الالعاب الاولمبية عام 1948 ولا يزال المصممون للملعب الجديد مترددين بين ان يكون ميدانا لكرة القدم فقط او ان يصبح مؤهلا لتنظيم رياضات اخرى.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved