أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th January,2001 العدد:10341الطبعةالاولـي السبت 25 ,شوال 1421

الريـاضيـة

أكد نيته تقديم استقالته
الخاتم : لاعبو هجر خيبوا الآمال
* الأحساء عبداللطيف المحيسن:
أكد مدرب نادي هجر حمد الخاتم بعد تعادل فريقه امام الفتح بالتعادل السلبي ان نيته تتجه لتقديم استقالته وقال في حديث خص به الجزيرة, انه لا يقبل ان يكون مدرب تعادلات وقال في الحقيقة قدمت كل ما استطيع للفريق في حين لا يوجد تفسير واحد للمستوى الهابط للفريق هل هو الخوف أم الحذر ونحن ولاشك في موقف محرج لا أستطيع وصفه, وعن رأيه في الشوط الاول وما قدمه فريقه قال في الشوط الاول كنا حذرين نوعا ما ولكن في الشوط الثاني كنا الافضل وأدخلت جميع اللاعبين بما فيهم هارونا والذي قدم افضل مبارياته حتى الآن.
وعن الفتح قال أولا أحب ان أقدم اعتذاري الشديد للفتح حول ما أثير عني في بعض الصحف بان الفتح فريق ضعيف وهذا الامر لم أطلقه البتة فأنا احترم الفتح لأنه فريق قوي ولا يستهان به.
وحول استقالته قال أعلم ان الهجراويين لن يقبلوها ولكن سمعتي الكروية لا تسمح لي بالاستمرار مع الفريق فالواضح ان الفريق يعيش جوا انهزاميا ونحاول نحن كادارة هجراوية اخراج الفريق من هذا الوضع.
وعن رأيه في اللاعبين قال لاعبو هجر اليوم بالفعل خيبوا الامال اضافة إلى انني لم أعهد الفريق بهذا الشكل من قبل.
الجدير بالذكر ان ادارة نادي هجر تعتزم عقد اجتماع عاجل لدراسة وضع الفريق خلال الايام القلائل القادمة هذا وقد خرجت الجماهير الهجراوية من الملعب حزينة لوضع الفريق والذي لا يطمئن.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved