أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st January,2001 العدد:10342الطبعةالاولـي الأحد 26 ,شوال 1421

محليــات

مؤكداً تحسين مستويات المعلمين المستحقين للمستوى السادس قريباً
د, السناني لـ الجزيرة : استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين شهر ذي الحجة وإعلانها مع الاختبارات النهائية
* الرياض عمر اللحيان:
أوضح وكيل وزارة المعارف المساعد لشؤون المعلمين الدكتور احمد بن محمد السناني انه سيتم استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين للعام الدراسي الحالي 1421ه نهاية شهر ذي الحجة القادم إن شاء الله وذلك تمهيداً لإعلانها مع اختبارات الفصل الدراسي الثاني.
وقال د, السناني في تصريح لالجزيرة ان الوزارة تحرص على وضع ضوابط دقيقة للنقل تساهم في تسهيل نقل المعلم حسب رغبته وتضمن عدالة النقل للجميع, مؤكداً ان الوزارة لن تتردد في ادراج اي افكار او عوامل تساهم في تحقيق ذلك ضمن شروط النقل وضوابطه.
وعن اعداد المعلمين المتوقع نقلهم هذا العام اشار السناني الى أنها لن تتضح حتى تصل اعداد المتقدمين للنقل من المعلمين ويتضح كذلك احتياج ادارات التعليم من المعلمين للعام الدراسي القادم.
وأكد ان هذا كله سيتضح خلال الشهرين المقبلين إن شاء الله.
وعن تحسين مستويات المعلمين قال وكيل الوزارة المساعد لشؤون المعلمين انه تم رفع طلبات المعلمين الحاصلين على الماجستير لعام 14201421ه الى وزارة الخدمة المدنية من اجل ترشيحهم على المستوى السادس متوقعاً ان يصدر قرار تحسين مستوياتهم خلال الايام القريبة القادمة وذلك فور وصولها وعودتها من وزارة الخدمة المدنية.
واشار د, السناني في ختام تصريحه الى حرص الوزارة على تحسين اوضاع المعلمين الوظيفية مؤكداً انه كلما توفرت وظائف شاغرة على المستويات التعليمية فإن الوزارة تبادر فوراً الى تحسين مستويات المعلمين المستحقين لها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved