أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd January,2001 العدد:10343الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شوال 1421

الريـاضيـة

كل يوم كلمة
إدارة الهلال,,متى يكمل الزين؟!
عبدالعزيز الهدلق
البداية القوية والرائعة لفترة رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي لنادي الهلال هي التي جعلت الجميع يتطلع دوماً لاستمرار تلك القوة والروعة في الاداء الاداري والتي صاحبها انجازات وبطولات كبرى ومشرفة للهلال وللوطن.
ومن هنا فمن حق جماهير الزعيم ان تقلق وتتضايق من الوضع القائم في الفريق حالياً والمرحلة الحرجة التي يعيشها بلا مدرب والتي امتدت لأكثر من شهر كامل وما رافقها من زعزعة واضطراب في مسيرة الفريق وخصوصاً في ظل إشراف هذا المدرب العابث كامبوس الذي فقد الهلال معه هويته وهيبته ونقاطه ورأيناه امام الاهلي كما لو كان أحد فرق الدرجة الاولى التي تحمد الله على خروجها خاسرة بهدف يتيم,!! ثم بالكاد يلحق التعادل أمام الرياض,, وربما المستقبل يخبىء الكثير للهلاليين مع هذا المدرب الداهية.
ولكن,, إلى متى يبقى الوضع على هذا الحال في الهلال؟!
كم هو صعب أن ينهار الفريق الذي فاز بكأس السوبر الآسيوي ووصل لكأس العالم للأندية ويصبح لقمة سائغة لأصغر الفرق وفي ظرف شهر واحد,!!
أنا اعلم يقيناً ان الادارة برئاسة سمو الأمير سعود بن تركي لا تتفرج على الوضع القائم ولا تقف مكتوفة الأيدي,,, فهي تفكر بعمق وتعمل بجهد وجد بدليل أنها في آخر لحظة فقدت فرصة التعاقد مع واحد من اكبر مدربي العالم (بلازفيتش)، ثم قيامها بتفريغ مقعدين من مقاعد الاجانب الثلاثة في الفريق بتسريح فاييه ومانجوت تمهيداً للتعاقد مع لاعبين افضل منهما يتناسبان مع طموحات كل الهلاليين,, ولكن امام كل هذا العمل الرائع فإن الوقت يمضي والمباريات لم تتوقف وعجلة الدوري تدور بسرعة فائقة, وما هو ممكن اليوم ربما يكون مستحيلاً غداً,, لذلك نتمنى ان تكون اعمال الإدارة الهلالية واقعاً ملموساً وسريعاً وبالأخص التعاقد مع مدرب مرموق وقدير لينقذ الفريق من تخبطات هذا البرازيلي المفلس.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved