أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd January,2001 العدد:10344الطبعةالاولـي الثلاثاء 28 ,شوال 1421

الاقتصادية

برئاسة الأمير سعود الفيصل,, ونظيره المغربي
اللجنة السعودية/ المغربية المشتركة تبدأ أعمالها اليوم بالرباط
* الرياض صالح الفالح
تبدأ في العاصمة المغربية (الرباط) اليوم الثلاثاء اجتماعات اللجنة السعودية/ المغربية المشتركة في دورتها السابعة ويرأس الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية فيما يرأس الجانب المغربي محمد بن عيسى وزير الخارجية المغربي,, بمشاركة وفد سعودي كبير يمثل عدداً من رجال الاعمال والوزارات والمؤسسات المعنية في البلدين.
وعلمت (الجزيرة) انه سيتم خلال الاجتماع الذي يستمر يومين بحث مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين وسبل تعزيزه وتدعيمه على ضوء اللجنة السعودية/ المغربية المشتركة الى جانب مناقشة وبحث سبل تنمية وتطوير حجم التبادل التجاري والاستثماري واهمية تفعيله نحو الافضل في سبيل ان يساير ويرتقي الى مستوى العلاقات الثنائية في المجالات السياسية القائمة بين البلدين الشقيقين المتطورة والعريقة؟ هذا وكانت اجتماعات اللجان التحضيرية في كلا البلدين من الخبراء قد بدأت اجتماعاتها امس الاول الاحد في العاصمة المغربية الرباط على هامش اعمال اجتماع اللجنة الرئيسية حيث سيتم خلال ذلك بحث العديد من الموضوعات الاقتصادية والتجارية والثقافية والاعلامية والبيئية,, وغيرها من المجالات الثنائية المشتركة التي تهم البلدين.
الجدير ذكره ان المملكة العربية السعودية تشارك بوفد يتكون من 26 شخصا يمثلون عدداً من الوزارات والقطاعات الحكومية الى جانب 20 شخصا يمثلون رجال الاعمال بالمملكة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved