أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd January,2001 العدد:10344الطبعةالاولـي الثلاثاء 28 ,شوال 1421

الريـاضيـة

رحب بالنقد الهادف,, وحذر من الهدايا ,,الدهمش من الشرقية يقول
زمن المجاملات ولى!
حكام طالبوا بغربلة اللجان الفرعية,, وتصفيق حار لواقعية الرئيس الجديد
* الدمام سامي اليوسف
بحضور ستين حكماً يمثلون منطقتي الشرقية والاحساء اجتمع رئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم المكلف فهد الدهمش بحكام الشرقية والاحساء في بيوت الشباب بالدمام واستغرق الاجتماع الذي شهد تفاعلاً في الحضور والمناقشة من الحكام قرابة الساعتين تناول فيه الدهمش جوانب عدة في مسيرة ومشوار التحكيم واستراتيجية عمل اللجنة والاستماع إلى اسئلة وملاحظات ومقترحات الحكام العاملين.
وقد نقل الدهمش في بداية حديثه تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل مؤكداً دعم سموهما لقطاع الحكام والتحكيم في المملكة المادي والمعنوي ومنوهاً في الوقت ذاته للثقة التي اولياها له بتكليفه لرئاسة اللجنة,, كما شدّّد على دور اللجان السابقة في تطوير مسيرة الحكم السعودي.
واشار الدهمش الى انه سيلتقي بحكام المناطق الأخرى اسوة بحكام الرياض والشرقية والاحساء للوقوف على مرئياتهم ومشاكلهم ومتطلباتهم حيث سيكلف نائبه فلاج الشنار بالاجتماع بحكام أبها وعضوي اللجنة محمد فوده وعبد الله الخالد بالاجتماع بحكام تبوك والجوف وبقية المناطق,, كما رحّب الدهمش بالنقد البناء والهادف من لدن الصحافة والاعلام الرياضي مشيراً بهذا الصدد لترحيبه وإعتزازه بالمقترحات والآراء التي تقدم بها بعض الصحافيين في الأسبوعين الماضيين مؤكداً ان مقترحاتهم قيد الدراسة والاهتمام.
ووجه كلمته إلى الحكام أن الجيد منهم سيفرض نفسه في الاختيار والتكاليف بناء على مستواه وتقارير المراقبين الفنيين,, وقال سوف تستعين اللجنة بالحكام القدامى والمخضرمين في لجنة تطوير الحكام للأخذ بآرائهم وافكارهم في دفع عجلة التحكيم للإمام.
نقاط من اللقاء
* حضر اللقاء عضو اللجنة الرئيسية عبد الله الخالدي والحكام الدوليون في المنطقة الشرقية وثمانية حكام من الاحساء وهم حسين الحساوي وعبدالعزيز المقهوي وعلي التركي وفهد الملحم وخالد الحسيني وناصر مظفر والعبّاد والمسلم.
* * *
* رفض الدهمش الحديث للبرنامج الرياضي في القناة الأولى بعد الاجتماع.
* * *
* تفاعل رئيس اللجنة المكلف مع استفسارات واسئلة وشكاوي بعض الحكام الذين يشعر بعضهم بعدم مساواته بزملائه الآخرين من حيث التكاليف أو تأخر نيله شارة الدولية.
* * *
* بعض الحكام طالب بحل اللجنتين الفرعيتين للحكام في الشرقية والاحساء تبعاً لحل اللجنة الرئيسية مؤكدين عدم إنصافهم تارة وتجاهلهم تارة أخرى,,!
* * *
* طالب الدهمش الحكام بعدم اللجوء لأسلوب (الهدايا) لرئيس واعضاء اللجنة او المراقبين لأن زمن المجاملات ولى بلا رجعة,, وقد صفق الحكام الحضور بحرارة لمطالبة الدهمش هذه!
* * *
* أحد حكام الاحساء (تحتفظ الجزيرة باسمه) شرح معاناته الطويلة مع حسين الحساوي ومدى التجاهل والتجميد اللذين عانى منهما خلال الموسم السابق.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved