أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th January,2001 العدد:10346الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شوال 1421

الاخيــرة

بحضور وزير الإعلام ووكلاء الوزارة
الأمير نايف التقى رؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية أمس
سموه: علينا مراعاة الخصوصية التي شرّف الله بها هذه البلاد وتغليب المصلحة العامة
* * الرياض واس:
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس المجلس الأعلى للاعلام في مكتب سموه صباح أمس برؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية.
وتم في الاجتماع بحث العديد من الجوانب المتعلقة بسير العمل الصحفي وسبل تطويره في ظل ما استجد من أنظمة ومنها نظام المطبوعات الجديد ومتطلبات العمل الاعلامي في المرحلة الراهنة وتعزيز مساره بما يواكب المستجدات وفق ثوابت المملكة العقدية والاجتماعية.
وقد استمع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الى ما عرضه على سموه رؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية عن التطور الذي تشهده الصحافة السعودية بفضل الله ثم بفضل ما وفرته لها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من دعم مستمر وتوجيه سديد وتهيئة كافة الفرص والامكانات مما جعلها تحتل مكانة بارزة بين مثيلاتها من الصحف العربية والدولية ومكنتها من مواكبة التطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية في شتى ميادين الحياة.
وأكد سموه لرؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية على أهمية الدور الذي تضطلع به الصحافة في التنمية والبناء والتطور والاسهام في توعية المجتمع بما يحقق مصالحه.
وشدد سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز على مراعاة الصحف والمجلات المحلية للخصوصية التي شرف الله بها هذه البلاد انسانا ومكانا وما يفرضه هذا الوضع الفريد من الدقة فيما ينشر وتغليب المصلحة العامة على مؤثرات المصالح والمكاسب الذاتية والنهوض بالمستوى الفكري الحضاري والوجداني للمواطنين وتوثيق روابط الحب والتآزر بينهم وصيانة المصالح العليا للوطن والمواطن وفق المبادىء والأهداف التي يرتكز عليها الاعلام في المملكة.
وحضر الاجتماع معالي وزير الاعلام الدكتور عبدالسلام الفارسي ومستشار سمو وزير الداخلية عضو المجلس الأعلى للاعلام الدكتور ساعد العرابي الحارثي ووكيل وزارة الاعلام للشؤون الاعلامية الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر ومدير عام وكالة الأنباء السعودية الأستاذ محمد العلي الخضير ووكيل الوزارة المساعد للاعلام الداخلي الأستاذ مسفر بن سعد المسفر ومدير عام العلاقات العامة والتوجيه بوزارة الداخلية الدكتور سعود المصيبيح.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved