أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th January,2001 العدد:10346الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شوال 1421

الريـاضيـة

حارس مرمى عمان قد يكون ثاني خليجي بعد الجابر يحترف في إنجلترا
أكد حارس مرمى منتخب عمان لكرة القدم وفريق ظفار بدر جمعة انه حصل على فرصة العمر للتجربة مع فريق كريستال بالاس الإنجليزي درجة أولى والاحتراف في صفوفه بدءا من العام المقبل.
وقال جمعة في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس أمس الأول الاثنين لقد جرت مفاوضات مع وسيط لنادي كريستال بالاس للانضمام إلى صفوفه ولكن ننتظر موافقة الاتحاد العماني للعبة الذي لا يسمح بالاحتراف الخارجي .
وأضاف جمعة انا ارغب بشدة في الاحتراف فهي فرصة عمري خصوصا ان كريستال بالاس ابدى رغبته في ضمي من دون ان ندخل في التفاصيل المادية او مدة الانتقال .
وكان جمعة تألق مع فريق ظفار في بطولة الأندية الخليجية الثامنة عشرة التي اقيمت في مدينة العين الإماراتية من 3 إلى 14 يناير الجاري ونال جائزة أفضل حارس فيها فيما حل ظفار ثالثا.
وتعود المفاوضات بين كريستال بالاس وبدر جمعة إلى أواخر العام الماضي عندما شارك منتخب عمان في دورة دولية ودية في ماليزيا حيث رشح مدرب حراس المرمى في المنتخب الإنجليزي جون يورغ اسمه للانضمام إلى كريستال بالاس للاستفادة من جهوده نظرا لمستواه الجيد.
وطلبت إدارة كريستال بالاس من يورغ متابعة جمعة في البطولة الخليجية فكان الأخير عند حسن الظن وبرع فيها في الذود عن مرمى فريقه، فرفع يورغ تقريرا ايجابيا إلى النادي الإنجليزي الذي سيبحث في ضمه في موسم 2001 2202.
ويضع الاتحاد العماني شروطا مشددة تمنع احتراف أي لاعب محلي خارج عمان منها ان يحصل النادي واللاعب على عائد مادي معين وان يراعى اللاعب الطالب فيتكفل النادي الجديد بتأمين الظروف له لاكمال تعليمه وغيرها.
وفي حال تمت الصفقة وانتقل جمعة إلى كريستال بالاس فإنه سيكون أول لاعب عماني يحترف في إنجلترا، وثاني خليجي بعد السعودي سامي الجابر لاعب وولفرهامبتون من الدرجة الأولى أيضا.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved