أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th January,2001 العدد:10347الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ذو القعدة 1421

محليــات

قادمة من جاكرتا وتقل 450 حاجاً
مطار جدة يستقبل اليوم أول رحلة حج على متن السعودية
* المدينة المنورة واس
تصل بمشيئة الله تعالى الى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة اليوم أول رحلات الخطوط الجوية العربية السعودية الخاصة بالحج والقادمة من جاكرتا وعلى متنها أكثر من 450 حاجا اندونيسيا.
وقال مدير الخطوط الجوية العربية السعودية بالمدينة المنورة محمد بن صالح شعيب ان محطة السعودية بالمدينة المنورة وفي اطار تعليمات اللجنة العليا للحج برئاسة صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة اكملت استعداداتها منذ فترة طويلة لتنفيذ المهام الخاصة بها ضمن خطة السعودية لموسم الحج بمتابعة وحرص واهتمام مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر.
واوضح ان هذا العام يشهد زيادة كبيرة في اعداد الحجاج الذين ستنقلهم السعودية من وإلى المدينة المنورة من خارج وداخل المملكة وهو ما تطلب بالضرورة رفع درجة استعداد محطة السعودية بالمدينة المنورة لتقديم افضل الخدمات للحجاج.
واشار الى ان عدد الحجاج الذين تنقلهم السعودية من والى المدينة المنورة من الخارج يبلغ هذا العام 348 ألف حاج على متن 800 رحلة.
واضاف بأنه استمرارا لجهود السعودية في خدمة ضيوف بيت الله الحرام بالمدينة المنورة فان مكتب السعودية الرئيسي ومكتب السعودية بالمركز التجاري بفندق اوبري بالمدينة المنورة بجوار المسجد النبوي الشريف يقومان بتأمين كافة الخدمات للحجاج الكرام من حجز ومبيعات تذاكر واصدار بطاقات صعود الطائرة ومتابعة حجوزات المجموعات.
وتم تزويد المكاتب بما تحتاج اليه من احدث الاجهزة والانظمة الآلية والموظفين كما يقوم موظفو السعودية بمطار الامير محمد بن عبدالعزيز بجهود متميزة من اجل استقبال وتوديع الحجاج الكرام وتقديم افضل الخدمات لهم في ظل الرعاية الكريمة التي يحظون بها من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني والتي تقضي بتقديم افضل الخدمات للحجاج في كل موقع.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved