أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st February,2001 العدد:10353الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

نوه بجهود الأمير مشعل لدعم الحركة الاقتصادية
الحمرور: تسلم مبنى الغرفة التجارية قريباً بتكلفة سبعة ملايين ومئتي ألف ريال
* نجران صالح آل ذيبة:
نوه رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران علي حمد حمرور آل عباس بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران لدعم الحركة الاقتصادية بالمنطقة بشكل عام والغرفة التجارية بشكل خاص مما اسهم في تفعيل وانتعاش الحركة التجارية التي كانت تعاني من الركود.
وقال الحمرور اثناء لقائه بالاعلاميين بالمنطقة كلنا نعلم بان منطقة نجران استضافت الكثير من المؤتمرات والندوات الاقتصادية على مستوى المملكة وحضرها عدد كبير من كبار رجال الاعمال الذين اطلعوا على النهضة التي تعيشها المنطقة وعلى المقومات السياحية من مواقع تاريخية واثرية وسياحية تتميز بها نجران .
كما عرضت على رجال الاعمال بتوجيه من سمو سيدي امير المنطقة حفظه الله العديد من الفرص الاستثمارية التي سترى النور بمشيئة الله تعالى.
واضاف الحمرور بمتابعة ودعم من سمو الامير مشعل بن سعود يشرفني ان ابلغكم بأن مبنى الغرفة التجارية الصناعية الجديد الذي تزيد تكاليفه عن سبعة ملايين ريال سيتم تسلمه في بدايات عام 1422ه رغم العراقيل والمصاعب التي واجهتنا فلولا الله سبحانه وتعالى ثم المواقف المشرفة من سمو سيدي الامير مشعل بن سعود لما استطعنا مواصلة العمل في هذا المشروع الذي يعتبر واجهة حضارية لمنطقة نجران مشيرا الحمرور الى ان المبنى يضم قاعة مؤتمرات ومركزاً اعلامياً ومكاتب ادارية وقاعات اجتماعات وحلقات مهيأة لاستضافة مجموعات عمل لمناقشة كل ما يهم المنطقة.
وقال الحمرور بأن اعمال الغرفة شهدت توسعا كبيرا بفضل تعاون اعضاء مجلس الادارة وتكاتفهم وجهود الامانة العامة حيث سيتم تدعيم مختلف الاقسام بكل ما من شأنه سير العمل بانسيابية تامة لتقديم افضل الخدمات لرجال الاعمال والمنتسبين للغرفة الى جانب التعاون المنشود مع مختلف الادارات والهيئات الحكومية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved