أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st February,2001 العدد:10353الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ذو القعدة 1421

القرية الالكترونية

أطلقت عليه اسم Thorium:
مايكروسوفت تبدأ تجهيز جيل جديد من أنظمة تشغيل الخادمات الشبكية
* الجزيرة مندوب الانترنت
تعمل شركة مايكروسوفت الامريكية حاليا بشكل مكثف على تجهيز الجيل الثاني من خادماتها Server 2000 القائمة على خدمات متطلبات التجارة الالكترونية والتطبيقات عبر اطراف الانترنت الدولية ASPs.
وكشفت مصادر اعلامية ان مايكروسوفت تعد الآن لتطوير النسخة الحديثة من الجيل الجديد الذي يفي بمتطلبات التجارة الالكترونية وخدمات التطبيقات التجارية عبر الشبكة الدولية واطلقت عليه اسم Thorium مشيرة الى انه يتماشى مع الخطة الاستراتيجية التي تنتهجها مايكروسوفت حاليا المعروفة باسم NET.
وتهدف الخادمات الجديدة إلى خدمة مئات الآلاف من مواقع الشركات والمؤسسات في مختلف انحاء العالم التي ستعمل على التجارة الالكترونية وخدمات التطبيقات التي ستصبح جاهزة للمتعاملين في العالم الحالي.
وتختلف انظمة التشغيل الخادمات الشبكية الجديدة عن تلك المعروفة باسم SQL Server لانها ستعمل بالتوافق مع خادمات SQL الا انها ستتميز عليها بالاستفادة من الخصائص الحديثة في الأنظمة الجديدة.
وكانت مايكروسوفت قد اعلنت ان نظام تشغيل الخوادم للجيل الجديد من خدمات التجارة الالكترونية القادم اطلقت عليه Casbah الذي سيكون متخصصا بالكامل لدعم متطلبات التجارة الالكترونية المقبلة مشيرة الى انه سيكون متوفرا بحلول العام القادم 2002م.
وعلق عدد من مستخدمي انظمة تشغيل خوادم SQL ان النسخة القادمة من نظم التشغيل المطور ستكون ضرورية لمقابلة الطلب الكبير على خدمات التجارة القائمة على شبكة الانترنت الدولية والتوسع الهائل الذي تشهده تلك الخدمات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved