أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st February,2001 العدد:10353الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ذو القعدة 1421

محليــات

أمانة العاصمة أكملت استعداداتها لموسم الحج
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي:
ترأس معالي امين العاصمة المقدسة د,م, فؤاد بن محمد غزالي الاجتماع الدوري لمجلس البلديات بالامانة وخصص الاجتماع لمناقشة الخطط والترتيبات الخاصة باداء الادارات المختلفة والبلديات الفرعية خلال موسم الحج كما تم خلال الاجتماع مناقشة السلبيات التي حدثت في المواسم السابقة ووضع الخطط الكفيلة بتلافي تلك السلبيات وناقش الاجتماع خطة النظافة والآليات الجديدة التي سيتم الاستفادة منها خلال حج هذا العام وطرق مكافحة الذباب والبعوض واماكن تكاثره والقضاء على مسبباتها، وناقش الاجتماع خطة الادارة العامة لصحة البيئة في اعمال الحج والمراقبة الميدانية للحفاظ على الاصحاح البيئي كما ناقش الاجتماع خطة الادارة العامة للمسالخ.
وشدد معالي امين العاصمة المقدسة على ضرورة القضاء على المستنقعات والبيارات المكشوفة التي تتسبب في تكاثر البعوض ووضع الاحتياطات اللازمة لمنع تسرب الامراض المعدية وغيرها.
وحث معالي امين العاصمة المقدسة خلال الاجتماع كافة منسوبي الامانة على بذل الجهد والعطاء لضمان تقديم احسن الخدمات لخدمة الحجيج.
واكد معاليه في تصريح صحفي عقب الاجتماع ان الامانة اكملت كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بموسم الحج وذلك لضمان تقديم اعمال ناجحة وراقية لحجاج بيت الله الحرام وتمكينهم من أداء مناسكهم بيسر وسهولة.
حضر الاجتماع وكلاء معالي امين العاصمة المقدسة ومديرو العموم ورؤساء البلديات الفرعية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved