أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st February,2001 العدد:10353الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ذو القعدة 1421

منوعـات

وجهها الآخر به صورة فناء البيت الأبيض
دولارات مزيفة فئة 200 دولار عليها صورة بوش الابن
* دانفيل كنتكي رويترز:
تبحث الشرطة في ولاية كنتكي الأمريكية عن محتال اشترى وجبة ثمنها دولاران من مطعم للوجبات السريعة مستخدما ورقة مالية مزيفة من فئة 200 دولار عليها صورة الرئيس جورج بوش الابن والبيت الأبيض وقد ظهرت في فنائه لافتة مكتوب عليها نحن نحب البركولي في اشارة الى نوع من القرنبيط.
وتقول السلطات ان موظفة خزينة مطعم ديري كوين لم تسترع انتباهها الورقة النقدية المزورة وردت الى المحتال 198 دولارا من النقود الحقيقية.
وقال بوب وليامسون محقق الشرطة في دانفيل ما حدث ان شخصا ذهب الى أحد المطاعم التي تقدم فيها الخدمة الى العملاء وهم في سياراتهم وطلب بعض الطعام ودفع ورقة مالية غريبة من فئة 200 دولار عليها صورة جورج بوش ,,وسئل وليامسون كيف اختلط الأمر على الموظفة بحيث لم تفرق بين الورقة النقدية المزيفة والحقيقية فقال: من بعد تبدو الورقة المزيفة كما لو كانت عملة حقيقية,, ان لونها أخضر .
وقبلت الورقة النقدية المزيفة مساء الاحد الماضي رغم انها تحمل صورة بوش على أحد وجهيها وصورة بئر نفطية على الوجه الآخر, كما يظهر على الورقة المزيفة فناء البيت الأبيض وبه لافتات كتب عليها الولايات المتحدة تستحق خفضا للضرائب وكفى فضائح ونحن نحب البركولي والعبارة الأخيرة تشير على ما يبدو الى قول والد بوش انه لا يحب هذا النوع من الخضراوات.
ولا تحمل أي عملة أمريكية صورة بوش الابن ناهيك عن الاشارة الى البركولي.
وقال وليامسون انه لا توجد أصلا ورقة نقدية من فئة 200 دولار ولذلك فان المحتال قد يواجه تهمة السرقة عن طريق الاحتيال وليس التزوير.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved