أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st February,2001 العدد:10353الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

لن ننساك يا محيسن
حفل بهيج احتفل به الكوبرا محيسن الجمعان,, في حفل وداعة الاخير لممارسة كرة القدم,, بعد أن صال وجال فيها,, خدم فيها فارس نجد (النصر),, ومنتخب بلاده,, وكان بحق نجماً يستحق التكريم.
فمحيسن النجم الموهوب,, النجم الخلوق,, سيظل خالداً في الاذهان, لقد لفت الانظار بمستواه المتميز,, بسحباته ولدغاته السامة خصوصاً ايام سنغافورة للوصول للوس انجلوس ونهائيات كأس الامم الاسيوية الثامنة لعام 84م.
فلقد ارتاح الحراس بعد هجره للكرة,, نعم ارتاحوا من تلك الاهداف التي تميز بها محيسن,, نعم تميز بها محيسن عن غيره من تلك اللدغات التي طالما اطربت كافة المشاهدين لها.
فأيامك لن تنسى,, وسيظل يتذكرها اجيال واجيال,, فأنت القدوة لكافة الشباب (بأخلاقك العالية وبفنك الساحر) فالجميع ابدع في مباراة التكريم,, خصوصا الثنيان,, الذي اثبت للجميع انه قادر على العطاء.
فمن الاعماق نشكرك يا كوبرا الملاعب,, ومن الأعماق نتمنى لك حياة سعيدة في مشوارك القادم بعد وداع الكرة الابدي.
وبيوم من الايام نتمنى ان نراك في خدمة النصر بأي موقع كان.
* ما حدث للنجم فهد الهريفي في حفل تكريم محيسن الجمعان,, امر مؤسف, وكنا نتمنى ان نراه مع كوكبة النجوم,, في حفل رفيق دربه محيسن الجمعان.
ولكن حدث ما كنا لا نريده,, وكأن الهريفي لم يكن بيوم من الايام لاعباً نصراويا,, وكأنه لم يخدم فارس نجد ولا حتى منتخب بلاده فآه يا نصر,, فهذه السواة يا نصر,, (هذه الفعلة) لا شك احزنت كافة النصراويين,, والايام القادمة ستثبت لكم ان النصر لن يكرم الهريفي ايضاً,, وبعدها سيناشد النصراويون الاندية بتكريم الهريفي وفي الختام دعواتي للجميع بالتوفيق.
سليم عبدالرزاق المرهق

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved