أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd February,2001 العدد:10355الطبعةالاولـي السبت 9 ,ذو القعدة 1421

محليــات

تنفيذ مشروعات طرق بنجران بـ 58 مليون ريال
* نجران واس:
تنفذ حاليا مشروعات طرق بمنطقة نجران بتكلفة بلغت ثمانية وخمسين مليونا وخمسة وثلاثين الف وتسعمائة وسبعة ريالات.
ويتابع صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران تنفيذ مشروعات الطرق بنجران والحرص على انجازها لتوفير افضل الخدمات التي تهم المواطن والمقيم على حد سواء.
ونوه سمو امير منطقة نجران بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني من دعم ومساندة لكافة المشروعات التنموية في منطقة نجران التي تحقق باذن الله الراحة والرفاهية للمواطن.
من جانبه نوه المدير العام لادارة الطرق بمنطقة نجران المهندس زيلعي عبده زيلعي في تصريح لوكالة الانباء السعودية بالجهود المتواصلة لسمو امير منطقة نجران التي اثمرت عن انجاز العديد من المشروعات في المنطقة والمحافظات التابعة لها.
واوضح ان المشروعات الجديدة التي تم ترسيتها تشتمل على طريق حبونا، تريمة، الرحاب، الصفح بطول 950,52 كيلو مترا وطريق بئر خباش المتفرع من طريق نجران/ شرورة بطول 5 كيلو مترات وكشط وإعادة سفلتة طريق نجران الرياض بطول 47 كيلو مترا وطريق بئر عسكر النقعاء بطول 50,20 كيلو متراً.
وابان المدير العام لادارة الطرق بالمنطقة المهندس زيلعي انه يتم حاليا تنفيذ مشروعات طرق بالمنطقة بتكلفة ثمانية عشر مليون ريال تشتمل على طريق شعب نجران بئر عسكر بطول 200,21 كيلو متراً وجزء من طريق بئر عسكر النقعاء بطول 800,4 كيلو مترات ورصف جزء من ازدواج طريق نجران الحصينية بطول 8 كيلو مترات.
واشار المهندس زيلعي الى ان ادارة الطرق بنجران تواصل تنفيذ مشروعات طرق بتكلفة ستة ملايين ومائتين وسبعة آلاف وتسعمائة وتسعة وخمسين ريالا تشتمل على انشاء وصلة الخرعاء بطول 900,12 كيلو متراً وانشاء حزام الغويلاء بطول 846,9 كيلو مترات.
واوضح مدير ادارة الطرق بنجران ان ادارة الطرق تقوم حاليا بتنفيذ اعمال وقائية تتركز في تعديل منحنيين على طريق نجران ظهران الجنوب وسفلتة اكتاف على طريق نجران الرياض وتعديل طريق ابا الرشاش وكذلك تحسين وتوسعة طريق نجران ظهران الجنوب ابتداء من نادي الاخدود بالاضافة الى اصلاح طريق الاثايبه الشمالية وعمل فتحه في الجزيرة الوسطية على طريق الغويلا المزدوج واصلاح التخدد على طريق نجران السليل وتعديل خط على طريق بدر الجنوب.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved