أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd February,2001 العدد:10355الطبعةالاولـي السبت 9 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي يتحدث لـ الجزيرة
متفائلون بأن سيسوفتش سيكون في مستوى التطلعات
تابعنا سيرته كلاعب ومدرب حقق نتائج ممتازة مع الفرق التي دربها
* * كتب عبدالعزيز العبي
ابدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال تفاؤله بعد توقيعه لعقد التدريب مع الفرنسي صفوت سيسوفتش لتدريب الفريق الهلال الأول وقال سموه نتمنى له التوفيق وان يكون عند مستوى تطلعات الهلاليين وسيبدأ مهامه بإذن الله بعد مباراة اليوم أمام الاهلي وحول مقاييس اختيار هذا المدرب بالذات ومن ضمن العروض الكثيرة لمدربين آخرين قال: نحن تابعنا سيرته كمدرب وكلاعب كبير ورأينا ان جميع عقوده توقع لمدة ثلاث سنوات ولم يتم الغاء عقده من قبل أي فريق عمل معه ونتائج الفرق التي اشرف عليها كانت تتجه بشكل تصاعدي وإيجابي بل وممتازة واستطاع ان يدخل بطولة كأس الاتحاد الاوروبي مع فريق اسطنبول التركي وسيؤدي معنا بإذن الله ما يرجى منه بل وافضل.
واضاف: نحن وقعنا معه عقداً لمدة سنة واربعة اشهر ولا اعتقد من وجهة نظري انه لا فرق بين هذه المدة وان نوقع معه لسبعة اشهر مثلاً ونحن نتوقع له الاستمرارية وهو الأمر الذي بحثنا عنه وان يحظى بالاستقرار في عمله فلانريد ان ندخل في معمعة المدربين مرة أخرى وهذه هي الخطوات التي رسمناها للفريق.
وعن حاجة الفريق لمدرب بطولات وليس لمدرب مغمور فنهاية الموسم تعني الحصاد بالنسبة للفريق قال: اياً كان المدرب وضع الفريق وضغط المباريات يحتاج لفترة للتأقلم مع اسلوبه وطريقته التي يريد رسمها واللعب بها وهذا ما يعطيه استقرارا اكبر وامانا نفسيا اكثر والتركيز على تطبيق خطة الفريق.
وفي سؤاله: لماذا لم يتم التعاقد مع اسم عالمي للبطولة العالمية كما حصل مع يوردانسكو الموسم الماضي قال: ليس شرطاً ان ينجح الاسم العالمي بل العكس ولا اقصد ان هذا المدرب ليس له اسم ولكن اقصد ان طموحه سيكون اكبر وانه يعرف ان ما سيحققه سيكون مجداً له.
ورفض سموه الحديث عن يوردانسكو وقال لا نريد ان ندخل في هذا المجال سواء يوردانسكو او بلاتشي فنحن وقعنا العقد مع المدرب الجديد وانتهينا من هذا الأمر.
وقال سموه في نهاية حديثه بانه تم صرف مكافآت بطولة السوبر والبطولة العربية للاعبين وذلك مساء أمس.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved