أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd February,2001 العدد:10355الطبعةالاولـي السبت 9 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

الجزيرة تخرج آرثر عن صمته ليقول
إدارة النصر لا تملك منعي من الحديث فأنا محترف أتحدث لمن أريد!
لن أشرك المهلل حتى يؤكد جدارته وعودة فؤاد يقررها بنفسه
* حوار : عبدالسلام السبعان
بعد نهاية مباراة النصر والشباب الأخيرة التي انتهت بفوز النصر بهدفين دون مقابل للشباب تحدث المدرب البرتغالي آرثر للإعلاميين حول المباراة رافضا التطرق لأمور أخرى إلا ان الجزيرة انفردت بحديث شيق معه بعد إصرار منا لأهمية الحديث للجماهير ولكنه اعترض وتحجج بعدم اتقانه للغة الانجليزية جيداً.
وبعد ان قلنا له هل أنت خائف من الخصم عليك في حالة حديثك بدون اذن من الإدارة توقف المدرب البرتغالي آرثر وقال (بصوت عال): انا مدرب محترف ولي الحق في الحديث لمن اشاء ولكن بدون أن ألحق الأذى بمن أتعاقد معه وحتى اؤكد لك بأنني لست ممنوعاً من الحديث تفضل بأسئلتك بشرط ألا تطيل فأنا (مستعجل) فكان الحديث التالي:
* الا تعتقد بان الشباب كان ضعيفاً ولهذا فاز النصر؟
هل تقصد بان النصر لا يستحق الفوز؟
* لا أبداً ولكن الشباب لم يكن بالفريق القوي كما حدث في اللقاء السابق امام الشباب؟
يجب ان تفهم أنت والجميع بان كرة القدم ليس فيها الفريق الضعيف والقوي فكل مباراة في المسابقة هي صعبة ومن يحترم الكرة تحترمه ومن يتعالى على الكرة ستتعالى عليه.
ونحن لعبنا من أجل الفوز وحصلنا عليه واعتقد بأن الشباب لم يكن بالفريق الذي وصفته بالضعيف فقد كان صعباً وقويا ولكن النصر استطاع ان يسجل هدفين وهذا الاهم, والحصول على النقاط الثلاث لأنه الاجدر بها.
* بما أنك واثق من جدارة النصر بهذه النقاط فماذا تقول عن تعادل الفريق في اللقاء السابق أمام الهلال؟
انا لم ولن اتحدث عن التحكيم وسأترك ذلك,, للجهاز الاداري فهو المسئول عن ذلك ولكن عن المباراة فالنصر كان الاقرب للفوز والاجدر ولكن اضاعة بعض اللاعبين لفرص سهلة جعلت الفريق يخرج متعادلاً في تعادل غير عادل اضافة الى هدف الفريق الهلالي الاول الذي تأكد مائة بالمائة بأنه تسلل ولكن الحكم احتسبه ولا أعرف ما هو السبب واعتقد بأن مساعد الحكم هو المسئول عنه وليس حكم الساحة الذي عليه أيضا بعض الملاحظات.
* ما هو رأيك في لاعب النصر الجديد المهدي بن سليمان؟
بصراحة من الصعب الحكم عليه الان فهو لعب المباراة الاولى له مع الفريق امام الشباب وخرج مطروداً وعاد في مباراة الشباب الثانية وخرج مصاباً بالرغم من أن اللاعب يقدم مستويات ممتازة في التمارين واعتقد بأنه سيكون مفيداً للفريق متى زالت اصابته.
* وماذا عن اللاعب فهد المهلل!! هل فعلاً ابعدته عن الفريق وانه سيعتزل بسببك؟
انا لا اعرف لماذا ودائماً أسأل هذا السؤال من جماهير النادي,
مع انه ليس بيني وبين اللاعب اي اختلافات شخصية وانا علمت بأن اللاعب له جماهير وهو لاعب جماهيري وانا شاهدته بعض المباريات مع الفريق في كأس العالم الماضية وكان جيدا جدا واتمنى ان يقدم المهلل نفس المستوى الذي شاهدته حتى يكون اللاعب الاساسي الأول في الفريق.
وعن ابتعاد المهلل حالياً فهذا غير صحيح وحسب علمي فإن اللاعب مصاب بمرض في اسنانه أجبره على الغياب عن التمارين قبل مباراة الشباب.
وانه سيعود للتمارين ابتداء من مطلع الاسبوع وانا سبق وان تحدثت للاعب وأقنعته بأنه لاعب جيد ومتمكن ولكن عليه اثبات ذلك وهو اكد لي بأنه سيؤكد لي ذلك قريباً وليس هناك اختلافات شخصية بيننا.
* وماذا عن فؤاد فحتى الان لم نره لاعباً اساسياً مع الفريق كما كان؟
فؤاد لاعب جيد وهو يملك روحاً عالية اتمنى ان يقتدي به كل اللاعبين وهو الآن في طور الاستعداد للعودة للفريق بعد شفائه من الاصابة وعودة فؤاد الى الفريق كلاعب اساسي في يد فؤاد نفسه وليس من صلاحية اي شخص تقرير ذلك سواه وأنا من أشد المعجبين بهذا اللاعب ولازلت انتظر منه الشيء الكثير قريباً,,! ثم قال: أنت قلت بأنك لن تطيل الحديث ولكن أطلته.
* السؤال الأخير ماذا عن اللقاء القادم؟
انا اعمل لكل مباراة بأنها مباراة كبيرة واسعى ان شاء الله للحصول على النقاط الثلاث خاصة بعد ان شاهدت جميع الفرق وعرفت عنها بعض المعلومات .
واتمنى ان يستطيع لاعبو النصر تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة, وشكراً لك على هذا اللقاء.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved