أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd February,2001 العدد:10355الطبعةالاولـي السبت 9 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

رغم الفوز على الحزم والصدارة
بيدرو غير راضٍ عن أداء لاعبي الطائي
إداري الطائي: خطة الإدارة ناجحة وفريقنا يسير في الطريق السليم
* حائل فرحان الجارالله
أبدى مدرب الطائي (بيدرو) عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه أمام الحزم!! وقال (بيدرو) لم نؤد جيداً طوال المباراة، وظهر الفريق بصورة فنية متوسطة خلافاً لما توقعته,,!! وكان خط الوسط في أسوأ حالاته الفنية طوال المباراة,, ولكن خط الدفاع لدينا والحراسة أثبت صلابته جدا ومن الصعب أن يتم التسجيل في مرمانا,, ويبدو ان التحفظ الذي أبداه فريق الحزم قد اضر كثيراً في طريقة نقل الكرة ورسم الهجمات,, ولكن أمامنا فترة التوقف الطويلة وسنقوم باصلاح كل الاخطاء، وأعد جماهير الطائي بأنها سترى فريقها بصورة مختلفة تماماً عما شاهدته اليوم,, وأضاف (بيدرو) ان الطائي بحاجة الى التسجيل مبكراً عن طريق استغلال كافة الفرص حتى ترتاح اعصاب لاعبيه، وانه سيعمل على القضاء على هذه الاشكالية,.
كم ابدى اداري فريق الطائي الاستاذ عبدالعزيز اليعقوب فرحته بمواصلة فريقه تصدره لفرق الدوري بعد فوزه الهام الذي حققه على الحزم 1/صفر.
وأوضح (اليعقوب) في تصريح (للجزيرة) أن سر فرحته يكمن في نجاح تخطيط مجلس ادارة النادي الذي تم وضعه منذ بداية استعدادات الفريق للدوري والتي اثمرت عن تقديم عدد من اللاعبين الصاعدين والذين اثبتوا جدارتهم وتميزهم في تمثيل الفريق.
وأشار في تصريحه الى ان الفريق لم يضمن الصعود فلا زالت هناك (4) مباريات حاسمة في مسألة الصعود وهي التي ستحدد بشكل نهائي الصاعدين,, وان فريقه يسير في الطريق السليم على الرغم من انه لم يظهر بمستواه المعهود وذلك بسبب حساسية وأهمية هذه المرحلة التي لا تعترف سوى بحصد النقاط,.
وقدم (اليعقوب) شكره لأبنائه اللاعبين نظير المجهودات التي بذلوها في الدوري,, كما شكر جماهير الطائي التي ساندت الفريق بحضورها الكثيف وهو الامر الذي يحتاجه في هذه المرحلة.
من ناحية اخرى اوضح عدد من لاعبي الطائي في تصريحات للجزيرة ان امر الصعود لم يحسم بعد على الرغم من تصدر فريقهم للفرق.
فقد قال الحارس المتميز محمد الثواب ان الطائي قد دخل مرحلة هامة جداً من خلال تصدره لفرق دوري الدرجة الاولى، وانه اصبح بالتالي محط انظار الفرق التي سنقابلها لاحقاً بعد فترة التوقف.
ومضى يقول: الصدارة تحققت بتضافر جهود الجميع ولايمكن نسبتها لشخص معين,, فقد ميز فريقنا التكاتف والتعاون بين الجميع في سبيل تجاوز ظروف هبوط الموسم الماضي، وها هو الفارس يعود الى التألق، ونتمنى ان نوفق لاكمال المشوار الذي بقي منه الاهم.
اما المدافع الصلب بندر المدني فأشاد بوقفة كافة محبي الطائي خلف فريقهم مما مكنه من التقدم في مشوار العودة للأضواء الذي بقي عليه عدد من الخطوات الهامة والحساسة التي ستقرر مصير الفريق.
واشاد المدني كذلك بروح الاسرة التي تجمع افراد الطائي وتكاتفهم من اجل تحقيق الهدف المنشود,, ومنوهاً بالدور الاداري الممتاز الذي تقوم به ادارة النادي بقيادة الخبير فهد الصادر, ومن جانبه قال اللاعب المميز فهد السليمان ان تصدر الطائي للفرق هو ثمرة جهود كبيرة بذلت ومازالت تبذل,, وان امامهم مباريات حساسة جداً من عمر الدوري لايجب التهاون بها على اعتبار ان هناك اكثر من فريق ينشد الصعود, وحول فترة التوقف اشار السليمان انها تعتبر فرصة مناسبة لمدرب الفريق السيد بيدرو لتصحيح الاخطاء وتجهيزهم لاهم مرحلة في الدوري من خلال مسابقة كأس ولي العهد.
اما هداف الفريق بدر الراشد فأوضح ان مباراة الحزم قد ظهرت بمستوى فني متوسط بسبب الكثافة العددية في منطقة الوسط مما قلل فرص التسجيل، ومما زاد الأمور تعقيدا ان الوقت مضى دون ان نسجل مما اصاب اللاعبين بالقلق والتوتر خوفاً من ضياع نقاط المباراة ولكن الهدف الذي سجله زميله وليد الشرار قد جاء في وقت قاتل جداً ادخل الفرحة في قلوب الطائيين.
كما قال مدافع الطائي وليد الشرار، صاحب هدف الفوز انه يحمد الله ان وفقه لتسجيل هذا الهدف الحاسم والذي جاء في وقت حساس من المباراة, وأشار الى ان زملاءه قد بذلوا كل الجهد في سبيل الظفر بنتيجة المباراة والتي تحققت على الرغم من تأخر تسجيل الهدف,.
وحول التطور الملحوظ الذي طرأ على مستواه قال (الشرار) ان ذلك يعود الى الفرصة التي وجدها من المدرب والتخطيط السليم الذي تتبعه ادارة النادي لاعطاء الشباب الفرصة للمشاركة وقد ضحوا في سبيل ذلك بمسابقة كأس الأمير فيصل وها هو تخطيطهم يثمر بعد ان بدأ الطائي يحقق الانتصارات ويتصدر الدوري للعودة مجددا الى مصاف دوري الأقوياء, وقدم (الشرار) شكره لإداريي الفريق الذين دائماً ما يمنحونه وزملاءه التشجيع في سبيل الارتقاء بمستوى الفريق.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved