أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd February,2001 العدد:10355الطبعةالاولـي السبت 9 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

تلقى دعماً من أحد أعضاء الشرف
الشعلة يفاوض أحد منسقي الأندية الممتازة
مساعد المدرب: التوقف فرصة لمعالجة السلبيات وعلاج المصابين
* الخرج فهد القحطاني
اعطت ادارة الشعلة بالخرج لاعبيها بالفريق الاول لكرة القدم اجازة لمدة ثمانية ايام تنتهي الشعب لخوض مباراة الحمادة او المزاحمية في كأس ولي العهد اليوم الذي يليه نظرا لغياب ثمانية لاعبين في الفريق الشعلاوي بسبب المشاركة في دروب القطاعات العسكرية الذي يقام في المنطقة الشرقية.
فرصة لا تعوض
ويقول مساعد مدرب الشعلة القدير الكابتن توفيق بأن توقف الدوري فرصة لا تعوض للفريق الشعلاوي الذي وصل الى مرحلة حرجة نأمل من خلال هذا التوفيق معالجة السلبيات ومعالجة ايضا المصابين امثال عاكف عطا وعبدالعزيز السرحاني وابراهيم الجوير ومقصود الهديان ومشفلت القحطاني والحارس المتألق هادي الدوسري وشدد على ان المرحلة القادمة تعد من اصعب المراحل في طريق عودة الفريق الى الممتاز.
مباريات ودية
وهناك نية لإقامة مباريات ودية اثناء فترة التوقف ومن اهم هذه اللقاءات بقاء الفريق النصراوي في الخرج وديا لدعم خزينة الشعلة.
دعم جديد
وتلقت الشعلة دعما ماليا جديدا من عضو شرف النادي الفعال النقيب سلطان السهلي مدير مرور الخرج الذي حضر لقاء الشعلة والخليج وكان فأل خير على الشعلاويين الذين استقبلوا بكل حرارة لمواقفه الرائعة مع النادي.
لاعب جديد
وهناك مفاوضات جارية مع لاعب منسق من احد الاندية الممتازة يلعب في خط الوسط تجرى المفاوضات معه ويعد مكسبا للفريق الشعلاوي لو تمت اجراءات تسجيله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved