أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd February,2001 العدد:10355الطبعةالاولـي السبت 9 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

بحضور الأمير سعود بن تركي
المدرب المسلم صفوت ساسيك وقع العقد لتدريب الهلال
* كتب طارق العبودي
وقّع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال عقداً رسمياً مع المدرب الفرنسي من أصل بوسني سافين سوسيك يتولى بموجبه الإشراف الفني على الفريق الكروي الأول لمدة 16 شهراً بدأت أمس الخميس 1 فبراير 2001 وتنتهي بنهاية شهر مايو 2002م,وحضر مراسم توقيع العقد الذي تم في مقر النادي مساء أمس أمين عام نادي الهلال فواز المسعد واعضاء مجلس الإدارة د, عبدالله الرشود والنقيب عبدالعزيز السويدان والاستاذ محمد العقيلي بالاضافة الى مدير أعمال المدرب محمد باقرو الذي قام بدور الترجمة من الفرنسية الى العربية بين الطرفين.
وقد تحفظ الهلاليون والمدرب على الأمور المالية وقيمة الصفقة ورفضوا الافصاح عنها مؤكدين ان ذلك من الأمور الخاصة التي لا يمكن اعلانها عبر الصحف.
وكان المدرب الهلالي الجديد المسلم قد وصل الى الرياض في ساعة مبكرة من فجر أمس الخميس ثم تابع في المساء آخر مران هلالي خاضه الفريق استعداداً لملاقاة الأهلي عصر اليوم وحظي باستقبال جماهيري كبير استمر لبضع دقائق.
مؤتمر صحفي للمدرب غداً
وتقرر أن يعقد سافيت سوسيك المدرب الهلالي الجديد مؤتمراً صحافياً موسعاً في السادسة من مساء غدٍ السبت في مقر النادي ليتحدث من خلاله عن كل الأمور المتعلقة بمهمته وسيحضر المؤتمر رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي الذي سيشارك المدرب في الاجابة عن اسئلة الإعلاميين والجماهير.
من التوقيع
* بدا الارتياح واضحاً على ملامح رئيس الهلال والمدرب الجديد أثناء التوقيع وقال لأول مرة يحضر مدرب دون ان يعلم عنه احد حيث لم تستطع اية صحيفة الانفراد ونشر خبر التعاقد.
* مندوبو الصحف المحلية جميعاً حرصوا على الحضور والتقاط الصور الخاصة.
* تساءل أثناء قراءته للعقد عن عدم تضمنه لجملة: هل أنت موافق على شروطنا؟! فأجابه الأمير سعود انه مجرد التوقيع يعني الموافقة.
* رفض المدرب الحديث للصحف وقال كل شيء سأقوله في مؤتمر السبت غير ان الجزيرة تمكنت من التحدث معه.
* قال سأبدأ مهمتي رسمياً يوم السبت المقبل.
* الاسم الحقيقي للمدرب هو صفوت ساسيك.
عن الطبعة الثالثة

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved