أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th February,2001 العدد:10256الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ذو القعدة 1421

محليــات

خلال اجتماعه بمسؤولي الوزارة
وزير الإعلام أكد أهمية تجنيد الطاقات لنقل شعائر الحج للمسلمين
* * الرياض واس:
عقد معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتب معاليه بالوزارة أمس اجتماعا مع وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين ومديري العموم وكبار المسؤولين في الوزارة لاستعراض استعدادات قطاعات الوزارة المختلفة بمناسبة قرب موسم حج هذا العام 1421ه.
وقال معالي وزير الاعلام: ان الجميع في المملكة العربية السعودية يشعرون بعظم المسؤولية تجاه خدمة ضيوف الرحمن وهي رسالة عظيمة تفخر المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بأدائها في اطار رسالتها الاسلامية لخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وتتطلع باستمرار لتطوير مختلف المشروعات والخدمات والمرافق بما يحقق الراحة والسكينة والأمن لحجاج بيت الله الحرام.
وتحدث معاليه عن دور وسائل الاعلام في نقل شعائر الحج على اختلافها الى البلدان العربية والاسلامية والمسلمين أينما وجدوا واسهامها في توعية وارشاد حجاج بيت الله الحرام وتعريفهم بكل ما يفيد دينهم ويعينهم على أداء نسكهم بيسر وسهولة.
وتطرق معاليه الى دور وزارة الاعلام عبر وسائلها الاعلامية المختلفة في ابراز الجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الحكومية المعنية بشؤون الحج والحجاج وما تقدمه من خدمات جليلة لضيوف الرحمن وما توفره من مشروعات ومرافق بما يحقق الراحة والطمأنينة لحجاج بيت الله الحرام.
واستعرض معالي الدكتور الفارسي مع المسؤولين الخطط التي أعدتها قطاعات التلفاز والاذاعة ووكالة الأنباء السعودية والاعلام الخارجي والاعلام الداخلي والشؤون الادارية والشؤون الهندسية وما أعدته من برامج خاصة لهذه المناسبة الاسلامية العظيمة دينية وعلمية ووثائقية ووسائل اخبارية وخدمة البعثات التلفازية والاذاعية العربية والاسلامية ونقل تحركات حجاج بيت الله الحرام وتنقلاتهم بين المشاعر المقدسة.
وأكد معالي الدكتور فؤاد الفارسي في هذا الصدد أهمية بذل المزيد من العمل وتجنيد كل الطاقات والامكانات البشرية والمادية التي وفرتها الدولة لمواكبة هذا الحدث الاسلامي الكبير معربا عن ثقته في الجميع وعن شكره لما تحقق ولله الحمد من نجاحات في السنوات الماضية بفضل الدعم المتواصل والاهتمام المستمر من الحكومة الرشيدة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved