أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th February,2001 العدد:10256الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ذو القعدة 1421

محليــات

بزي موحد وجديد لجميع مراقبيها
أمانة محافظة جدة تدشن حملتها التوعوية
* جدة الجزيرة
بدأت امانة محافظة جدة بتدشين حملة توعوية لرفع نسبة الوعي لدى المواطنين بأكثر من سبعين مشكلة تواجه البلديات الفرعية بمدينة جدة تتعلق بالاستخدام غير الحضاري لعدد من الخدمات التي وفرتها الدولة.
وتهدف الحملة للوصول الى كافة شرائح جمهورها المستهدف عبر ايصال رسائلها التوعوية إليهم بمختلف الوسائل الاعلامية ومنها توزيع البوسترات والارشادات والنشرات المستخدمة في الحملة للمواطنين والمقيمين والطلاب في التقاطعات والميادين والملاعب والاندية والاسواق التجارية والحدائق العامة وتشمل الوسائل المستخدمة الصحف والمطبوعات والمجلات والهدايا وغيرها.
من جهة اخرى وجه معالي امين محافظة جدة مراقبي الامانة بارتداء زي موحد جديد تم استيحاء تصميمه من الموروث الثقافي للمنطقة مع وضع بطاقة تعريفية للمراقب.
وقد شارك المراقبون بزيهم الجديد في تنفيذ الحملة التوعوية (الصورة) بتوزيعهم لعدد من الرسائل التوعوية للمواطنين في الميادين العامة والطرق والشوارع الرئيسية.
واهابت الامانة بأصحاب المحلات التجارية وعموم المواطنين ملاحظة وضع المراقب الميداني بطاقته التعريفية وزيه الرسمي الجديد عند التعامل الرسمي معه لاثبات صفته الرسمية.
والجدير بالذكر ان الامانة قد عقدت عدداً من الدورات التدريبية لكافة المراقبين لرفع مستواهم وزيادة خبرتهم وصقل مهاراتهم في مجال عملهم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved