أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th February,2001 العدد:10256الطبعةالاولـي الأحد 10 ,ذو القعدة 1421

وطن ومواطن

ملاحظة
سكان كلية الملك عبدالعزيز الحربية يطلبون توفير مياه الشرب
نحن سكان كلية الملك عبدالعزيز الحربية نتقدم بهذه الرسالة والتي تشمل على نداء للمسؤولين والنظر في شأن هذه المدينة وانقطاع الماء عنها وتقديم العون بإعادة الماء بشكل مستمر دون انقطاع او توفير خزانات صغيرة في المنازل لتعبئتها من الخارج حيث إن انقطاع الماء اثر على الطلبة في المدارس وخروجهم مبكراً منها وتوقفت عيادة الاسنان بسبب انقطاع الماء وهناك منازل علوية لا يمكن ان يصل الماء إليها إذا فتحت عند الصلاة, والهدف من هذه الرسالة هو توفير الماء لاننا نمر بأزمة لعدم توفر الماء باستمرار.
سكان كلية الملك عبدالعزيز الحربية
***
طريق ديراب بالرياض متى يرى النور؟
تعيش مدينة الرياض نهضة عمرانية واسعة في المباني والطرق والانفاق وغيرها، ولا غرابة في ذلك فهي عاصمة مملكتنا الحبيبة حرسها الله وحماها من كل سوء,, ومع إطلالة الميزانية لهذا العام.
تطمح كثير من الاحياء الى تحسين في الخدمات التي تقدمها الأمانة، ومن ذلك طريق ديراب الذي يمر بعدة أحياء يحتاج للإنارة فهو يمر بحي الفواز والأمير مشعل وإسكان الحرس الوطني وحي أحد والسائر فيه ليلاً يلحظ انقطاع الإنارة وبالتحديد عند مستشفىالعلي العام اي قبل تلك الأحياء بأربع كيلوات، وقد حصل في هذا الطريق عدة حوادث بسبب الإبل السائبة ليلاً, وهنا وعبر جريدتنا الغراء اوجه الرجاء لأمين مدينة الرياض لايصال الانارة لهذا الطريق,فهل في هذا العام نرى شيئا!! هذا ما نتمناه.
غالب بن سليمان الحربي
ثانوية طليطلة
***
تقاطع شارع الثلاثين بعنيزة وضرورة تنظيمه
يعتبر تقاطع شارع الثلاثين مع حي القادسية وحي الشرقية والأشرفية من اخطر التقاطعات في محافظة عنيزة والعديد من الحوادث والمفاجآت تكررت في هذا التقاطع منذ سنوات طويلة.
ان شارع الثلاثين بعنيزة مشكلة نرجو التدخل فيها باسرع وقت ممكن درءاً للخطر وحفظا لأرواح الأبرياء ونكرر الرجاء بأن يقوم المرور بعنيزة وبعهده الجديد الذي يؤمل منه بتنظيم لوضع الشوارع من تقاطعات ومطبات صناعية وغيرها,, والله الموفق.
محمد إبراهيم العبيد
عنيزة

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved