أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th February,2001 العدد:10358الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ذو القعدة 1421

المجتمـع

اعتماد نتيجة مسابقة القرآن الكريم وندوة الصلاة في تعليم الزلفي
* الزلفي داوود الجميل
اعتمد مدير التعليم بمحافظة الزلفي الاستاذ حمد بن صالح الجاسر نتيجة مسابقة القرآن الكريم ومسابقة ندوة (صلاتنا بين الواقع والمشروع) التي نظمتها الادارة خلال الفصل الدراسي الاول هذا العام,, وأوضح الاستاذ عبدالعزيز بن ابراهيم الغنام مشرف التوعية الاسلامية ان نتائج مسابقة الندوة قد اسفرت عن فوز مدرسة علي بن ابي طالب بالمركز الاول على مستوى المرحلة المتوسطة وكذلك على مستوى المرحلة الثانوية بينما جاءت ثانوية تحفيظ القرآن الكريم في المركز الأول على مستوى المرحلة الثانوية,.
وحصلت مدرسة ابن خلدون على المركز الاول في منافسات المرحلة الابتدائية، اما مسابقة القرآن الكريم فقد جاءت نتائجها كالتالي:
(الفرع الاول): عبدالرحمن الطوالة من ثانوية الإمام المركز الاول واحمد الجبر من ثانوية تحفيظ القرآن الكريم المركز الثاني ومصطفى عتاب من ثانوية الملك عبدالعزيز الثالث.
(الفرع الثاني): عبدالله البداح من ثانوية ابن باز المركز الاول وعبدالرحمن رمضان من ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم الثاني وحمد المسلم من متوسطة الملك فيصل الثالث.
(الفرع الثالث): خالد الجديع من ثانوية ابن باز المركز الاول وفهد الفحام من ثانوية تحفيظ القرآن الكريم الثاني وعبدالرحمن الشعلان من متوسطة الملك فيصل الثالث.
(الفرع الرابع): عبدالله رمضان مدرسة صلاح الدين المركز الاول وباسم الفحام من ثانوية تحفيظ القرآن الكريم الثاني وعبدالله المطيري من متوسطة الملك فيصل الثالث.
(الفرع الخامس): عبدالإله الحمد من ثانوية تحفيظ القرآن الكريم المركز الاول وشيرين خان من مدرسة ابن خلدون الثاني وخالد البدر من متوسطة الملك خالد الثالث.
(الفرع السادس متوسط وثانوي): وليد الموسى من متوسطة الملك خالد المركز الاول وسامي الضويحي من متوسطة الامير سلطان الثاني وابراهيم الظفيري من متوسطة الملك فيصل الثالث, (الفرع السادس ابتدائي): احمد الحمد من مدرسة احمد بن حنبل المركز الاول ومحمود مصطفى من مدرسة عمر بن عبدالعزيز الثاني واحمد الضويحي من مدرسة الملك سعود الثالث.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved