أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th February,2001 العدد:10358الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ذو القعدة 1421

محليــات

افتتاح فعاليات اللقاء الثاني لمديري التدريب في المملكة
* بريدة بندر الرشودي
بحضور المدير العام للتعليم في منطقة القصيم صالح بن عبدالله التويجري تفتتح اليوم الثلاثاء فعاليات (اللقاء الثاني لمديري التدريب) (المجموعة الثالثة) وذلك في مقر مركز التدريب التربوي في بريدة التابع للادارة العامة للتعليم خلال الفترة من 12 13 من شهر ذي القعدة في تمام الساعة (الثامنة صباحا) والذي سيضم مديري التدريب في المناطق التالية: الرياض مكة المكرمة القصيم عسير الباحة الطائف الافلاج ينبع القريات سراة عبيدة.
وقد صرح مدير ادارة التدريب التربوي في ادارة التعليم في منطقة القصيم الاستاذ محمد بن صالح العصيل بأن هذا اللقاء سيخصص لدراسة عدد من اوراق العمل المقدمة من قبل ادارات التعليم المشاركة والتي تناقش المسائل ذات الاهمية بالنسبة للتدريب التربوي وهو امتداد لحرص المسؤولين في وزارة المعارف وعلى رأسهم معالي الوزير على تطوير العمل التربوي بكافة جوانبه ومجالاته.
وعن الاستعدادات لهذا اللقاء قال العصيل بان ادارة التدريب التربوي وباشراف مباشر من المدير العام للتعليم في منطقة القصيم قد اتمت استعدادها لانجاح هذا اللقاء الذي توفرت له باذن الله كافة سبل النجاح.
وقد اثنى العصيل على ما يبذله مدير الادارة العامة للتدريب التربوي في وزارة المعارف عبدالعزيز الدبيان وكافة منسوبي الادارة من جهود جبارة لصياغة المنطلقات المطلوبة للتدريب التربوي والتي تفرضها المستجدات في سبيل تحقيق النمو المطلوب.
واختتم تصريحه بالترحيب بالزملاء الافاضل مديري التدريب وتمنى لهم طيب الاقامة وان يكلل الله مساعيهم بالنجاح والتوفيق.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved