أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th February,2001 العدد:10358الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ذو القعدة 1421

محليــات

الأمير الوليد بن طلال يتبرع بنصف مليون ريال للجمعيات الخيرية في المملكة
* * الرياض الجزيرة:
قدم القسم النسائي للمشاريع الخيرية والتنموية بشركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس ادارتها صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود تبرعات بلغت حوالي نصف مليون ريال تلبية لاحتياجات ومتطلبات اكثر من جهة خيرية في المملكة حيث قسم هذا المبلغ حسب احتياجات كل جهة.
ويأتي هذا التبرع استجابة من الامير الوليد بن طلال لحاجة عدة جهات وهي مستشفى الملك خالد التخصص للعيون بالرياض وجمعية فتاة ثقيف النسائية الخيرية بالطائف وجمعية فتاة الاحساء النسائية الخيرية وجمعية الملك فهد النسائية الخيرية بجيزان.
ويولي سمو الامير اهتمامه بالجمعيات الخيرية بالمملكة وخارجها بتقديم الدعم والتمويل اللازمين لمشاريع هذه الجمعيات وذلك عبر مكتب القسم النسائي للمشاريع الخيرية والشؤون الاجتماعية التابع لشركة المملكة القابضة ويتولى هذا القسم مهمة تقييم المشاريع وتقديم الدعم اللازمين.
هذا وقد قسم مبلغ ال470 الف ريال على كل جهة حسب احتياجاتها فقد تم منح مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون مبلع 000,60 ريال لتمويل ندوة عن الخدمة الاجتماعية وهي احدى الندوات التي ينظمها المستشفى لتوعية المجتمع.
ودعما من سموه للجمعيات الخيرية تبرع لجمعية لجمعية فتاة ثقيف النسائية بالطائف بمبلع 100 الف ريال لصندوق الجمعية تشجيعا من الامير الوليد للجمعية لتقديم خدماتها للمحتاجين وتمويل المشاريع التي تنوي الجمعية انجازها.
كما تم التبرع بمبلغ 100 الف ريال لجمعية فتاة الاحساء النسائية الخيرية وذلك للمساهمة في دعم مشروع التأهيل المهني الذي تتبناه الجمعية من اجل بناء مجتمع منتج ومؤهل, وتلبية لاحتياجات جمعية الملك فهد النسائية الخيرية بجيزان فقد تم تقديم مبلغ 210 الف ريال مساهمة من سمو الامير الوليد في دعم الجمعية حتى يتسنى للجمعية تنفيذ برامجها الخاصة بالمرأة والطفل ورعايتهما وتقديم خدمات اجتماعية للمحتاجين في منطقة جيزان.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved