أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th February,2001 العدد:10358الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

رئيس الرائد في رد على تصريحات رئيس التعاون
السكاكر يجني على ناديه بتصريحاته وتصرفاته الغريبة
فريقنا سيقابل فريقاً كبيراً وفوز التعاون على الحزم مفاجأة
لاعبونا ليسوا بحاجة لمكافآت رئيس التعاون وعليه أن يصرف مرتبات لاعبيه المتأخرة!!
* بريدة مكتب الجزيرة
علق رئيس نادي الرائد المهندس احمد العبودي على التصريح الذي أدلى به رئيس نادي التعاون والذي يتعلق بعدم هروب فريق الرائد من مواجهة فريق التعاون كذلك تكفله بصرف المكافآت المضاعفة للاعبي الرائد وقال: ان ما تطرق إليه رئيس نادي التعاون بأنه يتمنى مقابلة فريق الرائد في كأس سمو ولي العهد وانه يعد لاعبي الرائد بمكافآت فوز مضاعفة في حال فوزهم على العربي فإنني أود ان اقول ان فريق العربي الذي سنقابله في بطولة كأس ولي العهد فريق كبير وشقيق وكبير بإدارته واعضاء شرفه ولاعبيه وجماهيره وهو ناد عريق وطموح وله نفس الطموح الذي ينتاب أي فريق فنحن سنلعب امام العربي للفوز فقط واتمنى ان نحققه, فرئيس التعاون يعتقد ان الفوز على فريق العربي أمر سهل وان الفوز في ايدي لاعبي فريق الرائد متى شاءوا فازوا ومتى شاءوا خسروا, وأقول لرئيس التعاون إنه لا يخفى على الجميع والجميع يذكر عندما أخرج فريق العربي فريق التعاون في كأس المؤسس بهدف مقابل لا شيء وعلى ارض نادي التعاون وبين جماهيره.
ونلاحظ والحديث للعبودي ان رئيس شقيقنا نادي التعاون واثق من التأهل وتجاوز نادي الحزم فهل نسي السكاكر أنه سيقابل فريقا يطمح للفوز وهو نادي الحزم والذي يقدم مستويات رفيعة وراقية, فأتمنى ان لا يتسلل الغرور إلى رئيس نادي التعاون ويبخس حقوق الآخرين.
وبدورنا إذا وفقنا الله للفوز على نادي العربي فأتمنى مقابلة شقيقنا نادي التعاون رغم ثقتي بصعوبة فوزهم على نادي الحزم الأجدر والأقوى والأفضل لنثبت لهم بأن رائد التحدي ما زال المسيطر على الكرة القصيمية.
أما في حالة هزيمتهم من نادي الحزم فلن نقول بأنه تهرب أو مفاجأة بل المفاجأة هي فوز فريق التعاون.
وعما تطرق اليه رئيس نادي التعاون بخصوص المكافأة المضاعفة في حالة فوز الرائد فأتمنى ان يوفرها لفريقه وللاعبيه الذين لم يتسلموا رواتبهم فهم أحوج إليها.
وفي نهاية حديثه تمنى العبودي للرائد كل تقدم وازدهار وان تكون جماهير رائد التحدي دائما سعيدة وان تحقق ماتصبو إليه هذه الجماهير.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved