أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th February,2001 العدد:10358الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

فيما يستأنف الفريق تمارينه اليوم
إدارة الطائي بانتظار تبرعات الجماهير لإقامة مسبح أولمبي!! والوحدة
* حائل فرحان الجار الله
يستأنف فريق الطائي عصر اليوم الثلاثاء تمارينه بعد الاجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لاربعة ايام عقب مباراة الفريق امام الحزم,.
وستبدأ استعدادات الفريق لاولى مبارياته في مسابقة كأس ولي العهد امام الفائز من مباراة الجبلين والغوطة منتصف الاسبوع القادم,.
ومن جانبه اكد مدرب الطائف السيد بيدرو على ضرورة تواجد اللاعبين في الموعد المحدد للبدء في تطبيق البرنامج الالحاقي الذي وضعه بالتشاور مع مساعديه وبالاتفاق مع ادارة الفريق والذي يرتكز على اعداد الفريق خلال فترة التوقف لدوري الدرجة الاولى التي تستمر حتى 27/12.
ويجد الفريق دعماً معنوياً كبيراً من انصاره الذين اسعدهم تصدره لفرق الدوري، وكانت بوادره الحضور الكثيف الذي شهدته مباراة الفريق الاخيرة امام الحزم من قبل جماهير الفارس,.
ومن جهة اخرى فقد اعد عضوا مجلس ادارة النادي بدر الغيثي ويحيى الصوينع مشروع تبرعات جديد وفق تنظيم جديد ولفئات مختلفة سيتم توزيعه على جماهير نادي الطائي لجمع التبرعات لاكمال المسبح الاولمبي الذي تم البدء في انشائه في فترة سابقة ولم يكتمل العمل به نظراً لقلة الموارد المادية,هذا وتأمل ادارة نادي الطائي باكتمال تلك التبرعات من قبل جماهير الطائي لتنفيذ مشاريع اخرى داخل منشآت النادي كاقامة مسطحات خضراء وانشاء بوفيهات وصالات العاب للاطفال وغيرها بما يعود بالفائدة المشتركة على النادي وجماهيره.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved