أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th February,2001 العدد:10358الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

بعد غياب قسري امتد لثلاث سنوات
خالد الرشيد وقّع للهلال رسمياً
المصيبيح: خالد من أبناء النادي المخلصين وسندرجه في قائمة المحترفين قريباً
* كتب طارق العبودي:
أعاد الهلاليون قيد اللاعب السابق خالد الرشيد في كشوفات الفريق الكروي الأول حيث وقع صباح أمس لدى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض وتسلم بطاقته الخاصة الكارنيه التي بموجبها اصبح لاعباً رسمياً في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وتم تصنيفه ضمن قائمة اللاعبين الهواة.
أعلن ذلك الاستاذ فهد المصيبيح مدير الكرة الهلالي الذي رحب باللاعب واكد انه احد أبناء النادي المخصلين الذين خدموه وسيخدمونه بكل أمانة واخلاص في الفترة القادمة.
وقال المصيبيح: إننا حرصنا على قيد اللاعب خلال هذه الفترة ضمن قائمة اللاعبين الهواة وسجلناه بلا مقابل على ان يتم توقيع عقد احترافي معه في الفترات المقبلة.
* من جهته قال خالد الرشيد لالجزيرة : لا اعتبر نفسي وقعت من جديد انما عدت لبيتي الثاني وعشقي الأول لأواصل خدمته واتمنى ان اوفق في ذلك.
وابدى الرشيد سعادته الغامرة بعودته رسمياً لفريقه الذي قدمه لعالم الشهرة والأضواء وقال: لا استطيع ان اصف مشاعري وكل ما افكر فيه هو كيفية رد الديون التي علي لهذا النادي العملاق.
وعن جاهزيته قال: من الناحية الطبية فأنا جاهز تماماً ولله الحمد,, ومن الناحية النفسية فانا أكثر من جاهز أما مشاركتي الفعلية في المباريات فإنها لن تتم قبل 10 أيام من الآن لحرصي على ان أكون في كامل جاهزيتي وعافيتي حتى أعود لتمثيل المنتخب باذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved