أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th February,2001 العدد:10358الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

قال سوف أستفيد من سلوبودان
الجوهر: توصلت للتشكيل وقررت من أستبعد وأهلاً بحمزة في النهائيات!
* الدمام سامي اليوسف:
أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المدرب ناصر الجوهر انه توصل بنسبة كبيرة الى قائمة اللاعبين الذين سيشاركون الأخضر في التصفيات المقبلة وحدد اللاعبين السبعة الذين يرغب في استبعادهم قبيل انطلاق التصفيات.
واشار الجوهر إلى ان منتخبنا استفاد من مباراة أوغندا كما استفاد قبل ذلك من تجربة سوريا,, منوهاً بأن الإعداد وصل لمرحلة جيدة ومطمئنة,, وقال لقد عمدت الى اشراك اللاعبين الذين لم يلعبوا امام سوريا .
وجدد مدرب المنتخب تأكيده على الاستفادة ايضاً من قدرات وخبرات اللاعب الكبير سامي الجابر سواء داخل الملعب او خارجه لخبرته الكروية وروحه العالية الى جانب قيامه بمهام لايقوم بها غيره خصوصاً في اداء الشق الدفاعي للاعبي الوسط او المشاركة في الامام خلف المهاجمين.
وفي سؤال عن استبعاده للمهاجم حمزة ادريس من قائمة الأخضر للتصفيات قال الجوهر في كل دول العالم يتعرض مهاجمون لما تعرض له حمزة ويتم استبعادهم لكنهم يعودون اكثر قوة وتوهجاً ولايعني استبعاده من قائمة التصفيات الإبعاد النهائي عن المنتخب بل العكس الإبعاد فقط عن هذه التصفيات وأتمنى رؤيته بشعار الأخضر بمشيئة الله في التصفيات النهائية .
وعن عمله في الجهاز الفني الى جانب المدرب سلوبودان اكد شكره واعتزازه بثقة المسؤولين اولاً واشار الى انه لاشك سوف يستفيد من خبرة هذا المدرب الكبير.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved