أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th February,2001 العدد:10358الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,ذو القعدة 1421

مدارات شعبية

من هنا وهناك
منجز حضاري آخر يضاف الى منجزات النفط وشموخ العمران وشق الطرقات السرمدية التي تخترق الجبال,, منجز غير توطيد الأمن والأمان وبناء المؤسسات الضخمة والمطارات الحديثة والمستشفيات الفاخرة الجنادرية نافذة التاريخ المعاصر التي تطل على حضارة الصحراء,.
سليمان الفليح
النص هو الذي يثير حميميتي تجاهه أنا عندما اكتب عن نص اختلف معه فأنا اتحدث عن عيوبه من وجهة نظري بحميمية كذلك عن مثالية وبالتالي اتحدث عن عيوبه ومزاياه انا لا اريد ان امارس دور المعري الذي يريد ان يبرز نفسه او قدراته النقدية وحذلقاته اللغوية على حساب النص.
عواض العصيمي
لا يكفي ان يعي الشاعر ما يقول ويجب ان يضع في حسابه المتلق,, ولكن لا يتوقع شاعر يحاول التجديد ان كل متلق سيستوعب شعره او يفهمه,, وانا اعترف ان هنالك غموضاً في بعض النصوص التي اكتبها ولكن هنالك من يحبها ويفهمها.
بدر بن عبدالمحسن
لا انكر تأثري بالشاعر الكبير سعد بن جدلان ولكن هذا لا يعني انني الوجه الآخر له او صوره للاكلبي فقد يكون تأثري بشاعريته وجزالة المفردة عنده بعيداً عن التقليد الذي يضعني في دائرة التبعية وأنا أبحث عن الاستقلالية استقلالية ضيدان الشاعر والامر ليس بغريب تجد كثيراً من الناس ليس في الشعر فقط ولكن في كل الاتجاهات والتوجهات التأثر وارد ولا احد ينكره,, والآن انا لي نهجي وخطي الشعري الخاص بي بعيداً عن كل شاعر آخر وهناك من تأثر بي.
ضيدان بن قضعان

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved