أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th February,2001 العدد:10359الطبعةالاولـي الاربعاء 13 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

مكتب رعاية الشباب بالمجمعة معقباً
من انتقد التنظيم يريد الجلوس في مقاعد كبار الشخصيات
تعقيباً على ما تطرق له الزميل فهد الفهد خلال اقامة تصفيات منطقة الرياض لأندية الدرجة الثالثة من سوء التنظيم بعث مكتب رعاية الشباب بالمجمعة برد تعقيبي على الزميل الفهد, ولأن (الجزيرة) للجميع فإننا ننشر الرد التالي:
سعادة الاستاذ محمد العبدي (مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, وبعد:
لقد اطلعنا على ماكتبه مراسل جريدة الجزيرة بمحافظة المجمعة فهد الفهد، تحت عنوان من المسؤول عن سوء التنظيم في بطولة اندية الرياض وذلك في العدد رقم (10355) بتاريخ 9/11/1421ه، أملنا منكم نشر ردنا هذا لتوضيح الحقيقة للرأي العام والمتابعين.
فقد استهل المراسل المذكور بقوله ان المتابع لهذه التصفيات يلاحظ سوء التنظيم وعندما انتهينا من قراءة المقال الطويل لم نجد ما يفيد بسوء التنظيم الذي ذكر سوى ان المكتب على حد زعمه لم يفتح المنصة، أما غير ذلك فلم نجد ملاحظات توحي بأن الكاتب لديه شيء يقوله أو نقد بناء يوجهه او ملاحظات يمكن الاستفادة منها او سلبيات تساعد المكتب على تلافيها مستقبلاً، إنما كل ما هنالك هو ان مراسلكم يريد الجلوس في مقاعد كبار الشخصيات.
لذا,, شمّر عن (قلمه)، فإن كان حسن التنظيم الذي ينشده مراسلكم هو فتح المنصة فإن المنصة مفتوحة لكبار الضيوف والمسؤولين، اما مراسلكم فيرغب الجلوس في مقاعد كبار الشخصيات فبطبيعة الحال فمراسلكم ليس منهم.
أما ضيوف محافظة المجمعة فليس إكرامهم فتح المنصة لهم فإنما حقوقهم أكبر من ذلك، فحق الضيافة، ليس فهد الفهد هو الذي يلقي الدروس على اهالي المجمعة بكيفية الضيافة فأصغر طفل في محافظة المجمعة يدرس جيلا كاملا في حقوق الضيوف وفن الضيافة.
أما ما ذكره بخصوص تذاكر المباريات ووصفه ان ما حدث من سوء تنظيم متمثل في عدم فتح المنصة هو نتيجة رفض المكتب الرئيسي بالرياض وضع تذاكر لمباريات التصفيات وذلك بعد طلب النادي الفيصلي فنحن نتساءل: ما هي العلاقة بين فتح المنصة وتذاكر المباريات وهل اطلع على المخاطبات الرسمية التي حدثت بين النادي الفيصلي ومكتب المجمعة والمكتب الرئيسي والتي اكتشف بعدها رغبة مكتب المجمعة بوضع تذاكر ورفض النادي الفيصلي بعدم وضع التذاكر، وإلا على ماذا استند في كتابته هذه؟ والتوضيح لأبناء محافظة المجمعة ومحبي الفيصلي والذين يهمنا أمر معرفتهم للحقيقة واطلاعهم عليها.
فإن المكتب الرئيسي بمنطقة الرياض ونادي الفيصلي ليس لهم علاقة بالغاء التذاكر، فإنما تم الغاء التذاكر من قبل المكتب وذلك لقلة الحضور الجماهيري كما توقعنا لأن الحضور يعد علىالاصابع وكذلك لتزامن موعد البطولة مع إجازة الربيع كذلك عدم تغطية مصاريف نفقة المباريات، لذا رأى المكتب إلغاءها للمصلحة العامة.
لذا نرجو من مراسلكم التحقق مما يريد كتابته وعدم تصيد الأخطاء والبحث عنها لمجرد التنفيس عن ما بداخله تجاه المكتب وتحقيق رغبة من يريدون الإساءة للمكتب دون وجه حق ولكونه لم يبحث عن المصلحة وإنما هدفه الإساءة، فقد وقع في تناقض عجيب!! وذلك عندما تساءل في العنوان عن المسؤول عن سوء التنظيم وفي ثنايا المقال حمل مسؤولية التنظيم لمكتب الرياض وسوء التنظيم لمكتب المجمعة ثم ذكر عدم تواجد احد من مكتب المجمعة لكونه غير مسئول عن التنظيم، ثم عاد ليستثني المراقب الإداري الذي يحضر ليطمئن على عملية التنظيم تناقض فرضه الاستعجال في الكتابة والنقد لمجرد النقد.
وعلى كل حال كنا سوف ننأى بأنفسنا عن الرد على ذلك المقال لكونه فيه فضح لنوايا كاتبه وكشف لحقائق كان يعرفها أبناء محافظة المجمعة من قبل، ولكن الكاتب أوضحها بشكل أكبر وكشف نفسه بطريقة لا يمكن أن يكون لها مبرر ولكن ردا لتوضيح الحقيقة لمن قد تنطلي عليه عبارات الكاتب.
وفي ختام تعقيبنا يكفينا شهادة مندوب المكتب الرئيسي بمنطقة الرياض الاستاذ عبدالله المنصور، على نجاح البطولة وحسن تنظيمها وعدم ورود أي مشاكل تذكر خلال البطولة.
شاكرين لكم حسن تعاونكم لإيضاح الحقائق,ودمتم.
مسؤول العلاقات العامة بالمكتب
فهد بن عثمان الجبر

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved