أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th February,2001 العدد:10360الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ذو القعدة 1421

محليــات

تقرير يومي موثق عن أوضاع الحجاج بالمدينة
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
يصدر فرع وزارة الحج بالمدينة المنورة يومياً وطوال الفترة الموسمية لحج هذا العام تقريرا شاملا عن انشطة الفرع وفعالياته خلال الموسم الحالي واداء اللجان التابعة للفرع، وتتم طباعة التقرير بطريقة فنية باستخدام الحاسب الآلي في الفرع.
ذكر ذلك مدير عام فرع وزارة الحج حسن بن حامد بكري مشيراً الى ان هذا الإصدار اليومي يتم بمباركة ودعم من معالي وزير الحج الاستاذ اياد مدني بهدف ابراز جهود الفرع في مجال خدمة ضيوف الرحمن، واضاف البكري ان التقرير يشتمل على ايجاز عن خدمات فرع الوزارة للحجاج من خلال التقارير التي تعدها اللجان والفرق الميدانية العاملة في الفرع حول اوضاع الحجاج وانشطة لجان المتابعة ومركز التفويج ولجنة مكافحة السمسرة ولجنة الطوارئ والعمليات ومحطات الاستقبال والترحيل.
وأوضح بكري ان التقرير يقع في 14 صفحة تشتمل على احصائيات شاملة عن القدوم والمغادرة والحجاج الذين يراجعون المستشفيات والوفيات ومفقودات الحجاج والمخالفات اليومية واخبار الفرع الاخرى.
وقال انه يتم رفع هذا التقرير يومياً لصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة ومعالي وزير الحج الاستاذ اياد مدني للتعرف على اوضاع الحجاج وشؤونهم على مدار الساعة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved