أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th February,2001 العدد:10360الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ذو القعدة 1421

محليــات

تلقى برقية شكر من خادم الحرمين الشريفين لجهود أعضاء مجلس المنطقة
الأمير مقرن يفتتح المقر الجديد لدار الطفولة الأحد القادم
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
يفتتح صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة المقر الجديد لدار الطفولة السعيدة التابع لجمعية طيبة الخيرية النسائية وذلك باحتفال يقام بمقر الدار بجوار ادارة الجوازات صباح يوم الاحد القادم ويأتي افتتاح هذا المقر في اطار اهتمامات الجمعية بالاطفال اليتامى وذوي الحاجات الخاصة والذين يرعاهم الدار ريثما يتم الانتقال ان المقر الدائم لجمعية طيبة الخيرية والجاري تنفيذه حالياً.
ذكرت ذلك للجزيرة الاستاذة علوية سالم الزهراني رئيس لجنة الامومة والطفولة بالجمعية والتي ثمنت رعاية سمو الامير مقرن لهذا الحفل كتجسيد لاهتمام سموه بهذه الجمعية .
وقالت ان انتقال الدار الى المقر الجديد جاء ببادرة طيبة من سمو الاميرة عبطاء بنت حمود الرشيد رئيسة مجلس ادارة الجمعية في اطار حرص سموها على العناية بنزلاء الدار من الاطفال اليتامى وذوي الحاجات الخاصة مشيرة الى ان سموها ستحتفل بافتتاح الدار مع سيدات المجتمع مساء يوم الاحد 17/11/1421ه.
وتقول مديرة الدار عائشة عبدالكريم ان هذه الدار بدأت عام 1409ه وتحتضن الدار أكثر من 130 طفلا تقدم لهم الجمعية رعاية متكاملة اجتماعياً وصحياً وتعليمياً وتحرص الجمعية على تنشئتهم تنشئة اسلامية وتنظم لهم الجمعية برامج زيارات اسبوعية وسنوية لربطهم بالمجتمع وتستمر رعاية الدار لهم حتى يكبروا ويتم تحويلهم الى دار الرعاية الاجتماعية.
على صعيد آخر تلقى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس جائزة المدينة المنورة برقية شكر من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة رفع كتاب الفائزون بالجائزة لعام 1421ه، والكتاب الفائز بجائزة البحث العلمي وعنوانه منهج الإسلام في مكافحة الجريمة .
وقد تضمنت البرقية شكره أيده الله لسموه، وجميع أعضاء مجلس جائزة المدينة المنورة، وامانتها العامة، وأجهزتها وضيوف الجائزة، والفائزين بها، وتقديره رعاه الله لسموه وللجميع لما يبذلونه من جهود طيبة، سائلاً المولى سبحانه وتعالى التوفيق لما فيه خير أمتنا، وعزها، ورفعة وطننا، واعلاء شأن الإسلام والمسلمين.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس جائزة المدينة المنورة قد تشرف بان رفع لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه نسخة من الكتاب الذي أصدرته الجائزة بمناسبة حفلها السنوي لعام 1421ه، الذي يبرز تطورها، وأهدافها، ومهام اجهزتها، وأسماء الفائزين بها في فروعها الثلاثة وهي: البحث العلمي، والخدمات العامة، والنبوغ والتفوق الدراسي، وأيضاً نسخة من الكتاب الفائز بجائزة البحث العلمي وعنوانه منهج الإسلام في مكافحة الجريمة .
كما رفع سموه للمقام الكريم أسمى آيات الولاء من مجلس الجائزة وأمانتها العامة، وأجهزتها وضيوفها، والفائزين بها وذلك بمناسبة الحفل السنوي للجائزة لعام 1421ه .
واشار سموه إلى أن جائزة المدينة المنورة تعد أحد المعالم البارزة للنهضة الشاملة والمباركة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في هذا العهد الزاهر والزاخر بالمنجزات في جميع القطاعات والمجالات، مؤكداً ان الجائزة وهي تنطلق في مسيرتها، تستلهم من توجيهات مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله منهج عملها، ومن دعمه السخي والمتواصل لها أيده الله ما يحقق أهدافها.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved