أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th February,2001 العدد:10360الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ذو القعدة 1421

محليــات

آخر موعد لقبول المشاركات 21 الشهر الجاري
اللجنة العلمية للمؤتمر السعودي الثاني للتطوع تعقد اجتماعها السابع
* الرياض واس
عقدت اللجنة العلمية للمؤتمر السعودي الثاني للتطوع الذي سيعقد خلال الفترة من 23 إلى 25 محرم 1422ه اجتماعها السابع أمس برئاسة المشرف العام على مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ونائب رئيس اللجنة المنظمة ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر بحضور اعضاء اللجنة العلمية للمؤتمر وذلك بمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة.
أوضح ذلك نائب رئيس اللجنة المنظمة ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور محسن بن علي الحازمي أشار إلى ان اللجنة استعرضت خلال الاجتماع البحوث والأوراق العلمية المقدمة للمشاركة ضمن فعاليات المؤتمر من داخل المملكة وخارجها من المنظمات الدولية والاقليمية ومن المختصين والجهات ذات العلاقة ودراسة مطابقتها لأهداف ومحاور المؤتمر.
وقال ان اللجنة قدمت خلال الاجتماع الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية راعي المؤتمر على ما يوليه من دعم متواصل للأعمال الإغاثية والتطوعية في المملكة كما أعربت اللجنة عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة على ما قام به من جهود في سبيل تسخير جميع طاقات وامكانات المركز للاعداد والتحضير لاجتماعات اللجان الفرعية العاملة على المؤتمر.
وبين الدكتور الحازمي ان آخر موعد لقبول الملخصات العلمية للمشاركة في المؤتمر هو تاريخ 21/11/1421ه مهيبا بجميع المختصين المبادرة في تقديم مشاركاتهم للجنة العلمية للمؤتمر.
وأفاد أن من لديه استفسار فعليه الاتصال علىهاتف اللجنة العلمية للمؤتمر بمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة رقم 4833664 01 والفاكس رقم 4836164 01 ,

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved