أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th February,2001 العدد:10360الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ذو القعدة 1421

محليــات

عقب تعيينه رئيسا لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي
الحميد: تكليفي وتشريفي انضواء تحت هذه المسيرة الخيرة
* أعرب فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني اثر صدور الامر الملكي الكريم يوم امس بتعيينه رئيسا عاماً لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمرتبة وزير.
وقال في تصريح بهذه المناسبة ان خدمة الحرمين الشريفين شرف أكرم الله به هذه البلاد واهلها ويأتي ولي الامر الملك فهد حفظه ليختص لنفسه بلقب خادم الحرمين الشريفين عنوانا على هذا الشرف.
واضاف انني ف يهذا المقام اعتز بهذا التكليف والتشريف للعمل في خدمة المسجد الحرام ومسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم وشؤونهما في مكة المكرمة والمدينة المنورة وخدمة اهلهما وقاصديهما بتوجيهات ولاة امرنا بعد توفيق الله عز وجل وعونه وسيرا على نهج علمائنا ومشائخنا الذين قدموا خدمات جليلة لهذه المرافق معبرا عن شكره لسماحة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل على ما استفاده من علمه وفضله وحسن تعامله وادارته كما نوه بالمدرسة الحافلة بالعلم والخبرة والتجربة في مجلس الشورى تحت رئاسة معالي الشيخ محمد بن ابراهيم بن جبير وجميع الزملاء الاعزة.
واختتم تصريحه قائلا: ان ما صدر به الامر السامي الكريم من تكليفي وتشريفي بهذه المهمة ما هو الا انضواء تحت هذه المسيرة الخيرة وهي ثقة اعتز بها وحسن ظن ارجو ان اناله سائلا الله سبحانه العون والتوفيق والتأييد انه ولي ذلك والقادر عليه.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved