أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th February,2001 العدد:10360الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ذو القعدة 1421

نوافذ تسويقية

محطمة أرقام المبيعات القياسية
مرسيدس بنز تحقق للمرة الأولى مبيع 10 آلاف سيارة
* دبي: نوافذ الجزيرة التسويقية
شهدت شركة مرسيدس -بنز أنجح سنواتها على الإطلاق مع الإعلان عن بيع ما يزيد عن 10,000 سيارة ركاب في السنة لأول مرة في تاريخها.
وقد ارتفعت مبيعات سيارات الركاب بنسبة 25% خلال السنة الماضية التي شكلت أيضاً سنة قياسية من حيث إجمالي المبيعات, وهكذا عزّزت الشركة الألمانية الصانعة للسيارات الفخمة موقعها الريادي الأول في معظم فئات الأسواق.
وقال بيرف, راسموسن، نائب رئيس شركة ديملر -كرايزلر ومدير فئة سيارات الركاب في شركة مرسيدس -بنز ، الذي كان مسروراً بالنتائج، لأن عام 1999 كان عاماً جيداً جداً بالنسبة إلينا، فقد جعل تحقيق أهدافنا لعام 2000/ أكثر صعوبة, ويسرني جداً أن أعلن أن وكلاءنا الموزعين العامين في دول مجلس التعاون الخليجي قد نجحوا في الحفاظ على حجم النمو القياسي حيث تجاوز عدد سيارات الركاب المباعة خلال السنة رقم 10000 السحري .
وحرصاً منها على تلبية احتياجات هذه السوق المتنامية ، افتتحت مرسيدس -بنز مؤخراً عدة صالات عرض جديدة في المنطقة وتحديداً في الكويت والإمارات العربية المتحدة , ومن المنتظر أن يتمّ افتتاح صالات عرض أخرى في عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية.
وبعد تحقيق هذه الإنجازات في العام 2000، تضع مرسيدس بنز الآن نصب أعينها تحقيق نجاح أكبر في العام 2001 عبر المزيد من التطورات المثيرة, ولعلّ أبرز هذه التطورات سيكون افتتاح مستودع ديملر كرايزلر الإقليمي الجديد في منطقة جبل علي وتبلغ مساحته 23000 متر مربع, وسيشكل افتتاح هذا المركز معلماً هاماً في تاريخ الشركة حيث ستكون المرة الأولى التي سيعمل فيها عملاقا صناعة السيارات، مرسيدس-بنز وكرايزلر معاً في الشرق الأوسط منذ اندماجهما التاريخي,

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved