أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th February,2001 العدد:10360الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ذو القعدة 1421

عزيزتـي الجزيرة

إلى متي يا شركة الاتصالات؟!!
أقول لكل أولئك الذين كتبوا في هذه الصفحة وفي غيرها عن معاناتهم مع الاتصالات، إنه رغم الغلاء في رسوم خدمات الهاتف الجوال، ورغم سوء الخدمة والانقطاعات الدائمة في الارسال وعدم وضوحه، نجد شركة الاتصالات متجاوبة أشد التجاوب ولكن ليس مع المشترك في خدمته بل في قطع الخدمة عنه.
أتساءل: هل آخر يوم لتسديد الفاتورة ليس محسوبا ضمن فترة السداد؟!! هل من حق الشركة فصل خدمة الجوال عن المشترك إذا لم يسدد قبل نهاية المدة بأكثر من يوم لأنها تضع حسابا للمدة التي يستغرقها الحاسب الآلي والشبكة المعنية بذلك لتوضيح السداد من عدمه.
لقد كان آخر يوم لتسديد فاتورة هاتفي الجوال هو 9/11/1421ه وقد سددتها فيه نظرا لالتزامات مالية أخرى كانت أهم طوال فترة السداد فاضطررت الى تأخير تسديد تلك الفاتورة الى أخر يوم في المدة، ومع ذلك تم فصل الخدمة عن هاتفي الجوال في تاريخ 10/9/1421ه أي بعد يوم واحد من آخر موعد للتسديد، ولم يعلم الحاسب الآلي للاتصالات بأني قد سددت الفاتورة.
هاتفت الخدمة (102) وحادثت مشرف الاتصالات وذلك في الساعة الواحدة ظهرا في تاريخ 11/11/1421ه فطلب ارسال الفاتورة بالفاكس وبالطبع ستكون هناك غرامة عدم تسديد قيمتها (50) ريالا.
اذن هل الاستعجال في فصل الخدمة هو من أجل هذه الغرامة، أم ماذا؟ أجيبونا يا شركة الاتصالات!!
فهد حوري العنزي
الرياض

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved