أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th February,2001 العدد:10360الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

اتحاد الكرة رشح زعيم الأبطال عبر خطاب للاتحاد الآسيوي
الهلال أبرز المرشحين للفوز بلقب نادي القرن الآسيوي
* كتب نبيل العبودي:
رشح الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي الهلال للاشتراك في مسابقة اختيار نادي القرن الآسيوي حيث رفع الأمين العام لاتحاد الكرة الاستاذ عبدالرحمن الدهام طلب نادي الهلال المتضمن انجازات النادي وبطولاته منذ تأسيسه والتي بلغت 34 بطولة محلية وخليجية وعربية وآسيوية ودولية,إضافة لحصر شامل للمراكز التي حققها الفريق في مشاركاته الخارجية وحصوله على الوصيف والمركز الثالث في أكثر من بطولة آسيوية وعربية وخليجية.
فضلاً عن نبذة متكاملة عن الهلال النادي وحصوله على لقب أول فريق عربي وآسيوي يحقق بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري مرتين وبطولة السوبر مرتين وعدد من الألقاب الأخرى والتي توجها بتمثيله للقارة الآسيوية في بطولة كأس العالم الثانية للأندية والتي ستقام صيف هذا العام في اسبانيا.
وتبدو خطوط الهلال قوية جداً لنيل لقب نادي القرن الآسيوية نسبة لانجازاته وبطولاته المتميزة على مستوى القارة,ويأتي ترشيح الاتحاد السعودي لكرة القدم لنادي الهلال كتأكيد جديد على أفضلية الزعيم المطلقة محلياً وقارياً فالهلال صاحب ال 34 بطولة يتزعم الأندية المحلية والآسيوية بالأرقام والحقائق.
السادة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
السيد/ الأمين العام بيتر فيلمبان
بطيه تاريخ ومعلومات عن نادي الهلال السعودي وإنجازاته لطفاً النظر إلى المرفق الذي يحتوي تاريخ وإنجازات نادي الهلال منذ تأسيسه لاشتراكه في مسابقة اختيار نادي القرن عن القارة الآسيوية.
مع أطيب تحيات
عبدالرحمن الدهام
أمين عام الاتحاد السعودي للكرة

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved