أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th February,2001 العدد:10360الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

في بطولة مصر
الزمالك يعزز صدارته والمعادن يعمق جراح الإسماعيلي
عزز الزمالك موقعه في صدارة الدوري المصري لكرة القدم بتغلبه على مضيفه سكة حديد سوهاج 2/صفر في ختام المرحلة السابعة عشرة التي شهدت تعميق المعادن لجراح الاسماعيلي بتغلبه عليه على ارضه وامام جمهوره 1/صفر.
واعاد الزمالك الفارق بينه وبين الاهلي حامل اللقب الى 4 نقاط بعدما رفع رصيده الى 45 نقطة مقابل 41 للاخير الذي كان تغلب على الكروم 2/صفر في افتتاح المرحلة الاثنين الماضي في حين بقي سكة حديد سوهاج في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.
ولم يكن فوز الزمالك صعبا وكانت مباراته بمثابة لقاء تجريبي قبل مواجهته هارتس اوف اوك الغاني الاحد المقبل في كوماسي (غانا) ضمن كأس السوبر الافريقية التي تجمع سنويا بين بطلي مسابقتي دوري الابطال وكأس الكؤوس.
وكان هارتس اوف اوك احرز لقب دوري الابطال على حساب الترجي التونسي، فيما توج الزمالك بطلا لمسابقة كأس الكؤوس على حساب ياوندي الكاميروني.
وبدا واضحا منذ البداية ان الفارق الفني بين الفريقين كبير جدا، ولعب الزمالك بتشكيلته الاساسية بعودة وليد صلاح الدين عبداللطيف صاحب الهدف الاول في المباراة من ضربة رأسية في الدقيقة 23 متوجا الضغط الكبير لفريقه.
واضاف حسام عبدالمنعم الهدف الثاني في الدقيقة 57 من تسديدة خدعت الحارس وليد ابراهيم الذي انقذ فريقه من هدفين محققين لحسام حسن ووليد عبداللطيف.
وفي الاسماعيلية عمق المعادن جراح فريق المدينة الملقب (الدراويش) وهزمه بهدف سجله محمد عبدالفتاح كفتة في الدقيقة 48 من تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة.
واكد المعادن انه عقدة الاسماعيلي لانه تغلب عليه 4/1 ذهابا.
ولاحت فرص عدة للتهديف امام الاسماعيلي لكن محمد صلاح ابو جريشة وحمام ابراهيم ومحمد بركات والغيني مامادو كيتا تناوبوا على اضاعتها.
وصعد المعادن الى المركز السادس برصيد 22 نقطة فيما بقي الاسماعيلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة,وتقام مباريات المرحلة الثامنة عشرة يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي الاهلي مع الترسانة والاتحاد مع القناة، والمنصورة مع الكروم، والمصري مع المحلة، والاسماعيلي مع سكة سوهاج، والمقاولون العرب مع المعادن، في حين أجلت مباراة الزمالك مع دينا الى 5 ابريل المقبل بسبب انشغال الزمالك بمباراته ضمن كأس السوبر الافريقية.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved