أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th February,2001 العدد:10360الطبعةالاولـي الخميس 14 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

الليث يسير نحو الطريق المظلم
يعيش الفريق الكروي الاول بنادي الشباب تراجعاً كبيرا في مستواه الفني ونتائجه طوال مباريات الفريق سواء في كأس الأمير فيصل بن فهد او في مباريات الدوري الحالية فلم يعد الليث الابيض ذلك الفريق القوي والعنيد الذي تخشاه جميع الأندية.
ومما لاشك فيه ان هناك اموراً ساهمت في انخفاض مستوى الفريق لهذا العام سأذكر منها ما يلي: * بيع نجوم الفريق مثل اللاعب فؤاد انور وفهد المهلل ومرزوق العتيبي وانتهاء بالداود اضافة الى تنسيق بعض اللاعبين مثل عبدالعزيز السرحاني الذي نسقه الفريق وهو في اوج تألقه وزميله وليد الحربي الذي نسق من قبل الإدارة بحجة الاصابة.
* التعاقد مع اجانب متواضعين كأمثال اللاعب فيصل ابراهمي وطيب الذكر فابيو الذي لا يعرف من كرة القدم الا اسمها والعجوز الجلاصي منتهي الصلاحية.
واخيرا مع الثنائي المغربي مصطفى بيغوفان وصلاح سيبا والذين لا اتوقع انهما سيفيدان الفريق او يقودانه الى منصات التتويج.
* كثرة تغيير المدربين بدأ بالمدرب فلهو ومروراً بالمدرب الثرثار كامبوس الذي اثبت فشله الذريع وانتهاء بالمدرب المغمور تودروف أفيكا المفلس.
* عدم وجود كابتن خبير يقود الفريق فاللاعب عبدالله الواكد وزميله محمد الحمدان لا يستحقان شارة الكابتنية مع احترامي لهما في ظل وجود اللاعب الخلوق سالم سرور او جوكر الفريق خالد الشنيف باستثناء العويران الذي ارتبط بنادي النصر اكثر من فريقه الحالي الشباب على ما اعتقد!
هذه النقاط السابقة هي من أبرز النقاط التي ساهمت في اهتزاز مستوى الليث ولتفادي ذلك على إدارة النادي أن تتعاقد مع أجانب على مستوى عال من الكفاءة واستقطاب لاعبين محليين كهداف هجر الشعيبي وهداف الفتح أو غزال الرائد الاسمر محمد السلال وعدم التفريط بالنجوم.
متعب عبدالله الشهري
الرياض

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved